الاتحاد

الرياضي

سباق كأس ماجد بن محمد للسفن الشراعية السبت المقبل

دبي (الاتحاد) - برعاية ودعم سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون، ينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية يوم السبت المقبل، سباق كأس ماجد بن محمد للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً (الجولة الأولى من بطولة دبي لموسم 2012 - 2013) الذي سينطلق من (جزيرة القمر) في عمق مياه الخليج ولمسافة 27 ميلاً بحرياً حتى خط النهاية قبالة فندق (برج العرب).
وأصدرت اللجنة المنظمة للسباق البرنامج الزمني الكامل، حيث يستمر التسجيل للمشاركة يومياً في مقر النادي حتى يوم الخميس المقبل، وستعلن بعدها القائمة النهائية للمشاركين.
وحددت اللجنة المنظمة التاسعة والنصف من صباح يوم السبت المقبل موعداً لوصول المحامل المشاركة إلى جزيرة القمر مكان الانطلاقة، حيث تحددت الحادية عشرة صباحاً موعداً لإعطاء إشارة البداية.
وأكدت اللجنة المنظمة أن مجلس إدارة النادي اختار مساراً متميزاً سيزيد من إثارة التنافس بين النواخذة والبحارة المشاركين. ووجه مجلس إدارة النادي برئاسة اللواء أحمد محمد بن ثاني، الشكر الجزيل إلى سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم على الدعم الكبير وتفضل سموه برعاية حدث الجولة الأولى من البطولة.
وقال اللواء أحمد محمد بن ثاني: «سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم ظل يدعم ويساند الكثير من الأحداث الرياضية البحرية التي تخص النادي، وعلى رأسها رعاية سموه لمشاركة فريق (بحر دبي) للشراعية الحديثة في بطولة العالم (أر سي 44) وتنظيم واستضافة أكبر مهرجان رياضي بحري في المنطقة والشرق الأوسط، وهو مهرجان (بحر دبي) الذي نظمه النادي في المواسم السابقة، وشمل العديد من البطولات والأحداث، لا سيما بطولة العالم للزوارق السريعة (الفئة الأولى)، وسباق دبي الدولي لقوارب الكانو، إلى جانب رعايته الكريمة لكرنفال سباقات سموه البحرية التي تضمنت الكثير من المنافسات في رياضات القوارب السريعة والقوارب الشراعية والدراجات المائية والزوارق السريعة (اكس كات)، وغيرها من الألعاب البحرية».

اقرأ أيضا

والدة رابيو: ولدي سجين في سان جيرمان