السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

الإمارات تعزز ريادتها في حلول المستودعات الذكية

الإمارات تعزز ريادتها في حلول المستودعات الذكية
23 أغسطس 2019 01:53

دبي (الاتحاد)

تسهم تقنيات الأتمتة والذكاء الاصطناعي في إحداث تغييرات جذريّة في قطاع التخزين في الشرق الأوسط، وتعزز التركيز على سبل المراقبة المتطورة للمخزون، وتحسين آليات التحكم بالتكاليف والقدرة التنافسية والاستفادة من المساحات بالشكل الأمثل.
وقال فادي العامودي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «آي كيو روبوتيكس» والمشاركة في معرض مناولة المواد الشرق الأوسط 2019، المنصة التجارية والمتخصصة في مجال التخزين والخدمات اللوجستية وحلول سلاسل التوريد «تسهم صناعة الروبوتات في إحداث تغيير جذري في مشهد الأعمال حول العالم. وفي منطقة الشرق الأوسط على وجه التحديد، وتركز الحكومات جهودها حالياً على إحداث نقلة نوعية في المجال الرقمي واغتنام فرص التنمية السريعة، وذلك بالاستفادة من الإمكانات التي تقدمها الروبوتات.
وتعتبر دولة الإمارات من الدول السباقة في ركوب موجة التغيير هذه، حيث تتبنى استراتيجية واضحة لتعزيز الأتمتة وتطوير تقنيات من الجيل التالي. وتعتبر «آي كيو روبوتيكس» من الشركات الرائدة في المنطقة في توظيف إمكانات الروبوتات لحفز نمو الأعمال. وسنستعرض دور ذلك في تغيير قطاع الخدمات اللوجستية خلال مشاركتنا في معرض «مناولة المواد الشرق الأوسط»، والذي يشكل منصة مثلى لتسليط الضوء على آخر تطورات الروبوتات في مجال الأعمال».
وتتضمن فعاليات معرض مناولة المواد الشرق الأوسط 2019 عقد مؤتمر سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية «سكيلكس» Scalex الذي يمكن حضوره مجاناً، ويستضيفه مركز دبي التجاري العالمي يومي 3 و4 سبتمبر، وسيركز في موضوعاته هذا العام على التكنولوجيا التي تسهم في تحويل القطاع والتحديات التي تواجهها خدمات التجارة الإلكترونية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©