الاقتصادي

الاتحاد

«راكز» تطلق 4 فئات لتميز الأعمال

أحمد بن صقر ومحمد بن كايد وعبد الرحمن النقبي ورامي جلاد يتوسطون الفائزين (من المصدر)

أحمد بن صقر ومحمد بن كايد وعبد الرحمن النقبي ورامي جلاد يتوسطون الفائزين (من المصدر)

رأس الخيمة (الاتحاد)

أطلقت مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز) 4 فئات جديدة لتميز الأعمال على هامش الحفل السنوي الذي نظمته بالتعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة، على أرض مركز الحمرا العالمي للمعارض والمؤتمرات بحضور 350 ضيفاً من رواد الأعمال وممثلي الجهات الحكومية العاملة في إمارة رأس الخيمة.
ويأتي إطلاق الفئات الأربع الجديدة لتغطية شريحة أكبر من القطاعات العاملة بالإمارة، وتشمل الفئات الجديدة: أفضل مزود خدمات وأفضل مزود تعليمي وأفضل قائد عمل وأسعد بيئة عمل.
وأوضح الشيخ أحمد بن صقر القاسمي، رئيس مجلس إدارة راكز، أن تنظيم حفل تميز الأعمال للسنة السادسة على التوالي يأتي انعكاساً لتعزيز ثقافة التميز في مجتمع الأعمال بإمارة رأس الخيمة، لافتاً إلى أن هذا النهج سيستمر في المستقبل لخلق المنافسة بين الشركات في شتى الميادين، حيث يأتي حفل الجوائز بمثابة تكريم للشركات من مختلف الأحجام والمجالات على جهودها المبذولة وعرفاناً على دعم راكز المستمر لرحلة الإبداع والابتكار.
وأوضح رامي جلاد، الرئيس التنفيذي لمجموعة راكز أن فئات الجوائز الجديدة أثرت المنافسة وأفسحت المجال للمزيد من الشركات للاشتراك في برنامج الجوائز، مشيراً إلى أن النسخ المقبلة من حفل جوائز راكز لتميز الأعمال ستشمل عدداً من الفئات الأخرى إلى جانب الفئات الفردية.
وأكد الدكتور عبدالرحمن الشايب النقبي، مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة أن الشراكة مع راكز لتميز الأعمال للسنة الثالثة على التوالي أسهمت في تحفيز الشركات وتقديم كل ما يساعدها على النمو وهو ما ينعكس على الإمارة بصفة عامة.

اقرأ أيضا

رأس الخيمة تستقبل 1.12 مليون زائر بنمو 4%