عجمان (الاتحاد)

وقعت دائرة المالية في عجمان اتفاقية مع شركة إم بي إم إي و«شركة المكعب الذكي»، لتفعيل التسجيل وإعادة تعبئة المحفظة الرقمية لبوابة عجمان للدفع الذكي عبر أكشاك إم بي إم إي الذكية.
وسيتم تفعيل هذه الخدمة ضمن منظومة قنوات الدفع الخاصة ببوابة عجمان للدفع الذكي ليتمكن المتعاملون من التسجيل وإعادة تعبئة المحفظة الرقمية الخاصة بالبوابة.
وبموجب هذه الاتفاقية، ستتيح شركة إم بي إم إي لخدمات تحصيل الرسوم والمدفوعات، خدمة التسجيل في المحفظة الرقمية لبوابة عجمان للدفع الذكي وإعادة تعبئتها عبر أجهزتها الآلية التي تزيد على 800 جهاز موزعة في جميع أنحاء دولة الإمارات، بالإضافة إلى عدد من أكشاك الخدمة الذاتية التي تحمل العلامة التجارية لبوابة عجمان للدفع الذكي، وموزعة في مواقع استراتيجية تمت دراستها في إمارة عجمان.
كما سيتمكن متعاملو حكومة عجمان من دفع جميع رسوم الخدمات الحكومية المختلفة عبر هذه الأجهزة في المستقبل القريب.
وقال مروان أحمد آل علي، مدير عام دائرة المالية في عجمان: «نسعى في دائرة المالية في عجمان إلى عقد شراكات استراتيجية من شأنها تسليط الضوء على الدور الكبير الذي تضطلع به بوابة عجمان للدفع الذكي في دعم رؤية دولة الإمارات 2021 بشكل عام واستراتيجية إمارة عجمان الرامية إلى تحويل جميع الخدمات الحكومية إلى رقمية بشكل خاص».