الاتحاد

الرياضي

ميسي يعود للانخراط في تدريبات برشلونة استعداداً لريال بيتيس في الليجا

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

عاد الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، إلى تدريبات فريقه الجماعية اليوم الأربعاء، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً في ربلة الساق اليمنى، لتزداد حظوظه في اللحاق بمباراة الفريق الكتالوني أمام ريال بيتيس في الدوري الإسباني "الليجا" يوم الأحد المقبل.
وغاب ميسي على إثر الإصابة المذكورة عن جولة برشلونة في الولايات المتحدة الأمريكية استعداداً للموسم الجديد، كما غاب أيضا عن مباراة فريقه الأولى في الليجا أمام أتلتيك بيلباو والتي خسرها صفر / .1
ولم يشارك ميسي في الحصة التدريبية الصباحية، بل في الحصة المسائية، وذلك بعد أن أنهى تدريباته العلاجية خلال الأيام الأخيرة.
وتنبئ المؤشرات الأولية أن ميسي قد يقود برشلونة في مباراته الثانية في الليجا والتي يوليها النادي الكتالوني أهمية خاصة لتعويض سقوطه في اللقاء الأول.
يذكر أن لعنة الإصابات بدأت تطارد لاعبي برشلونة بدءاً من الموسم الجديد، فبالإضافة إلى ميسي أصيب كل من النجمين الأوروجواياني لويس سواريز والفرنسي عثماني ديمبلي اللذين سيغيبان عن مباراة الأحد.
وعلى إثر ذلك، قام ارنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، باستدعاء بعض من لاعبي قطاع الناشئين بالنادي الإسباني للانضمام لتدريبات الفريق تحسبا للدفع بأحدهم أمام ريال بيتيس لتعويض غياب اللاعبين المصابين.

اقرأ أيضا