الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

27 لاعباً في قائمة «الأبيض» لمعسكر البحرين

27 لاعباً في قائمة «الأبيض» لمعسكر البحرين
22 أغسطس 2019 00:00

دبي (الاتحاد)

أعلن الهولندي فان مارفيك، المدير الفني للمنتخب الأول، قائمة المعسكر الخارجي بالبحرين من 25 أغسطس إلى الأول من سبتمبر، استعداداً لمواجهة ماليزيا 10 سبتمبر بالعاصمة كوالالمبور، ضمن الجولة الأولى من التصفيات المشتركة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، ويلعب «الأبيض» في المجموعة السابعة مع فيتنام وتايلاند وإندونيسيا. وضمت القائمة 27 لاعباً هم: علي خصيف، سالم راشد، خليفة الحمادي، خلفان مبارك، علي مبخوت، عمر عبدالرحمن، محمد العطاس «الجزيرة»، محمد الشامسي، حمدان الكمالي، محمد برغش، خليل الحمادي
«الوحدة» خالد عيسى، محمد شاكر، أحمد برمان، بندر الإحبابي «العين»، عادل الحوسني، الحسن صالح، ماجد سرور «الشارقة»، وليد عباس، إسماعيل الحمادي، أحمد خليل «شباب الأهلي»، حبيب الفردان، طارق أحمد، محمد العكبري «النصر»، علي صالح، علي سالمين «الوصل»، حسن المحرمي «بني ياس».
من جانبه، قال إسماعيل راشد مدير المنتخب الوطني إن «الأبيض» يبدأ تجمعه في دبي يوم السبت المقبل، على أن يغادر إلى البحرين في اليوم التالي، مشيراً إلى أن «الأبيض» يخوض مباراتين وديتين خلال فترة المعسكر، الأولى أمام سريلانكا 30 أغسطس، فيما يواجه الدومينيكان 31 أغسطس.
وأشار إلى أن الجهاز الفني فضّل اللعب مع منتخبين مستواهما قريب من ماليزيا، بهدف تجربة اللاعبين، والوقوف على مستوياتهم، وتنفيذ طريقة وأسلوب اللعب، خاصة أن المباراتين تعتبران «باكورة» المباريات الودية لـ «الأبيض» تحت قيادة المدرب فان مارفيك.
وأضاف مدير المنتخب إلى أن معسكر البحرين، يُمثل المرحلة الثانية من مراحل الإعداد للتصفيات، بعد المرحلة الأولى في سالزبورج النمساوية من 13 إلى 21 يوليو الماضي، مشيراً إلى أن المرحلة الثالثة في كوالالمبور تبدأ 4 سبتمبر حتى موعد المباراة التي ستقام على ستاد بوكيت جليل.
ولفت إسماعيل راشد إلى أن الجهاز الفني، حرص خلال الفترة الماضية على حضور معسكرات الأندية، في مختلف مدن أوروبا، لمتابعة الحصص التدريبية وعدد من المباريات الودية التي خاضتها، استعداداً للموسم الجديد، للوقوف على أداء اللاعبين وجاهزيتهم الفنية والبدنية، قبل معسكر البحرين، إلى جانب متابعة الحالة الصحية للعناصر الذين يخضعون لبرامج علاجية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©