الاتحاد

الاقتصادي

«الدار العقارية» تطرح المرحلة الأولى لمشروع «أنسام» بجزيرة ياس للبيع

رسم لمجسم من مشروع «أنسام» (من المصدر)

رسم لمجسم من مشروع «أنسام» (من المصدر)

تبدأ شركة الدار العقارية عمليات البيع على المخطط للوحدات السكنية في المرحلة الأولى من مشروع «أنسام» الواقع على جزيرة ياس، خلال معرض المبيعات المرتقب الذي تنظمه الشركة 7 يونيو الجاري.
وبحسب بيان صحفي أمس، سيقام معرض المبيعات في فندق كراون بلازا على جزيرة ياس، حيث سيبدأ استقبال المهتمين، ابتداءً من الساعة السابعة صباحاً لتبدأ بعدها عمليات البيع في الساعة الثامنة صباحاً.
وتأتي هذه الخطوة، عقب النجاح الذي حققه المشروع السكني الآخر لشركة الدار، الهديل، الواقع في منطقة البندر على شاطئ الراحة، والذي تم بيع كافة الوحدات السكنية فيه خلال ساعات من طرحها للجمهور.
وتتوقع الشركة إقبالاً ونجاحاً أوسع من ذي قبل لمشروع أنسام الذي يُعتبر أول مشروع سكني تطويري على جزيرة ياس يتم طرح وحداته للبيع.
وتجدر الإشارة إلى أن أكثر من 2000 مشترٍ محتمل قاموا بالفعل بتسجيل طلباتهم، خلال معرض سيتي سكيب أبوظبي، وعلى الموقع الإلكتروني للشركة.
وقال محمد المبارك، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية: «يعد أنسام أول مشروع سكني تطويري على جزيرة ياس يتم طرح وحداته للبيع أمام المشترين الأجانب.
وتتمتع أنسام بمواصفات متميزة تجعل منها وجهة سكنية فريدة من نوعها، تلبي متطلبات الحياة العصرية لكل من المشترين والمستثمرين على حد سواء، لا سيما بحكم موقعها المتميز بجوار ملعب ياس لينكس للغولف، وعلى مقربة من مجموعة واسعة من مرافق التجزئة والترفيه على جزيرة ياس.
وأضاف «شهدنا اهتماماً كبيراً ومشجعاً للغاية في المشروع خلال سيتي سكيب أبوظبي، مما يجعلنا على ثقة تامة بأن أنسام ستحظى بطلب أقوى مقارنة بمشروع الهديل في منطقة البندر، والذي تم بالفعل بيع كافة الوحدات السكنية فيه».
وتبدأ أسعار الوحدات السكنية في مشروع أنسام من نحو 700 ألف درهم، وقد تم وضع ثلاث خطط مختلفة لشراء الوحدات ضمن المشروع.
وبحسب الخطة الأولى، يمكن للمشترين تقديم دفعة أولى ومبدئية بنسبة 10% من قيمة كل وحدة يرغبون بشرائها، على أن يتم سداد الدفعات المتبقية على مراحل عدة، خلال فترة الإنشاء.
وفي الخطة الثانية، يمكن للمشترين تقديم دفعة أولى بنسبة 50% مبدئياً من قيمة كل وحدة يرغبون بشـرائهـا، والاستـفـادة من حسـم بنسبـة 5%، علماً بأنه يمكن للمشـتريـن الحصول على تمويـل عقاري يغطي نسبة الـ 50% المتبقية من قيمة العقار قبل التسليم، وذلك تماشياً مع قوانين المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة المتعلقة بتمويل العقارات التي تم شراؤها على المخطط.
وبحسب الخطة الثالثة، يمكن للمشترين تقديم دفعة أولى بنسبة 100% من قيمة كل وحدة يرغبون بشرائها، والاستفادة من حسم بنسبة 10%. وتشمل المرحلة الأولى من مشروع أنسام إنشاء مجمعات سكنية تضمّ 540 وحدة سكنية مستوحاة من فن العمارة الأندلسية، وتتمتع بإطلالات مميزة على ملعب ياس لينكس للغولف.
وسيوفر المشروع لسكانه ملاذاً هادئاً وسط مساحات خضراء خلابة تعكس الأجواء المريحة التي تتسم بها البيئة الأندلسية جنوبي إسبانيا. (أبوظبي-الاتحاد)

اقرأ أيضا

انخفاض مخزونات النفط الأميركية مع زيادة مصافي التكرير الإنتاج