الاتحاد

الرياضي

تيجالي خارج حسابات العنابي 3 أسابيع

تيجالي خارج حسابات العنابي 3 أسابيع

تيجالي خارج حسابات العنابي 3 أسابيع

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

يفتقد الوحدة جهود لاعبه وهدافه الأرجنتيني، سباستيان تيجالي، في الجولات الثلاث الأولى من كأس الخليج العربي، والتي يستهلها بلقاء الفجيرة غداً، حيث يغيب اللاعب 3 أسابيع بسبب إصابة في العضلة الخلفية، كان يشكو منها قبل مواجهة النصر الأخيرة في إياب دوري أبطال آسيا، وشارك فيها رغم تأثره بالإصابة.
وبينما أكد تيجالي أنه يشعر بتحسن تدريجي مع انتظامه في برنامج علاجي يومي، قال عبد السلام جمعة، مشرف الفريق: اللاعب سيكون جاهزاً للقاء الفجيرة بالجولة الأولى من دوري الخليج العربي في 20 سبتمبر المقبل، حسب البرنامج العلاجي التأهيلي، والذي يستمر ما بين أسبوعين إلى 3 أسابيع قبل أن ينتظم في التدريبات الجماعية.
وأضاف: باستثناء تيجالي فإن عيادة النادي خالية من المصابين، وجميع اللاعبين في حالة بدنية وفنية جيدة، ونأمل أن يحقق الفريق الفوز في أولى مبارياته بالموسم المحلي، الذي نتطلع فيه للكثير، وأن تكون الانطلاقة قوية، خاصةً أن العمل سار بوتيرة جيدة في الفترة الماضية، بعد الإجازة القصيرة التي حصل عليها اللاعبون، عقب نهاية انتهاء مشاركته في دوري الأبطال.
واعتبر عبد السلام جمعة، أن مباراة الفجيرة ستكون فرصة جيدة للعناصر الشابة، وبشكل خاص في فئة المواليد والمقيمين لإثبات وجودهم، مثمناً الجهد الكبير الذي بذله جميع اللاعبين في الفترة الماضية منذ بداية التحضير للموسم وحتى الآن، معرباً عن ثقته الكبيرة في أن أي لاعب يمثل العنابي سيقدم أفضل ما عنده، وأن الفريق كمجموعة قادر على تحقيق نتائج جيدة.
وأكمل عبد السلام جمعة: خوض 3 جولات في كأس الخليج العربي قبل استهلال الدوري الذي يعد الاستحقاق الأهم، فرصة جيدة لرفع معدل لياقة المباريات وتحسين الجوانب السلبية، وأيضاً تجهيز اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراتي ثمن نهائي دوري الأبطال، وهذا بدوره يعزز دكة البدلاء في الفريق.

اقرأ أيضا

الوحدة يجدد عقد «سمعة» حتى يونيو 2021