الاتحاد

الرياضي

مانشستر يونايتد يهزم بولتون بثلاثية نظيفة

روني مهاجم مانشستر يونايتد يسدد الكرة باتجاه مرمى بولتون

روني مهاجم مانشستر يونايتد يسدد الكرة باتجاه مرمى بولتون

اقتسم نادي مانشستر يونايتد صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مؤقتاً مع مانشستر سيتي عبر الفوز على ضيفه بولتون بثلاثة أهداف نظيفة أمس في المرحلة الحادية والعشرين من المسابقة.
وتقدم بول سكولز العائد من الاعتزال بهدف لمانشستر يونايتد في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول. وأضاف داني ويلبك الهدف الثاني لمانشستر في الدقيقة 74 ثم أحرز مايكل كاريك الهدف الثالث قبل سبع دقائق على النهاية. ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 48 نقطة بفارق الأهداف خلف مانشستر سيتي، بينما تجمد رصيد بولتون عند 16 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.
وسقط توتنهام على أرضه ووسط جماهيره وتعادل مع ولفرهامبتون بهدف لمثله. وتقدم ستيفان فليتشر بهدف لولفرهامبتون في الدقيقة 21 ثم تعادل الكرواتي لوكا مودريتش لتوتنهام في الدقيقة 51، ورفع توتنهام رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثالث مقابل 18 نقطة لولفرهامبتون في المركز السادس عشر.
وقاد فرانك لامبارد فريقه تشيلسي للفوز سندرلاند بهدف نظيف سجله في الدقيقة 13، ورفع تشيلسي رصيده إلى 40 نقطة في المركز الرابع بينما تجمد رصيد سندرلاند عند 24 نقطة في المركز العاشر.
وتعادل ليفربول على أرضه ووسط جمهوره مع ستوك سيتي سلبيا, ليفقد نقطتين ثمينتين. ورفع ليفربول رصيده إلى 35 نقطة في المركز السادس مقابل 30 نقطة لستوك سيتي في المركز الثامن. وابتعد بلاكبيرن عن المركز الأخير بجدول ترتيب المسابقة عبر الفوز بعشرة لاعبين على ضيفه فولهام 3-1، ولعب بلاكبيرن منذ الدقيقة 23 بعشرة لاعبين بعد طرد ياكوبو أييجبيني. وتقدم مورتن جامست بيدرسن بهدف لبلاكبيرن في الثواني الأخيرة من الشوط الأول، ثم أضاف ديفيد دان الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من بداية الشوط الثاني قبل أن يتكفل ماورو فورميكا بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 80.
وسجل داميان داف الهدف الوحيد لفريق فولهام في الدقيقة 58 ورفع بلاكبيرن رصيده إلى 17 نقطة في المركز السابع عشر بينما تجمد رصيد فولهام عند 23 نقطة في المركز الرابع عشر. وفي باقي مباريات المرحلة تغلب نورويتش سيتي على ملعب وست بروميتش ألبيون 2-1 وتعادل أستون فيلا مع ضيفه إيفرتون بهدف لمثله.

اقرأ أيضا

«الزعيم» يتفادى «الإعصار» مع احتفالية كايو