الاتحاد

الاقتصادي

«طيران الإمارات» تستقبل نصف مليون مسافر

 طيران الإمارات تستعد لاستقبال المسافرين العائدين إلى دبي (من المصدر)

طيران الإمارات تستعد لاستقبال المسافرين العائدين إلى دبي (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

تتأهب طيران الإمارات لاستقبال نصف مليون مسافر من العائدين إلى دبي بعد انتهاء موسم الإجازات الصيفية وعطلة عيد الأضحى المبارك، وذلك بدءاً من اليوم وحتى مطلع سبتمبر المقبل.
وقال محمد مطر، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة خدمات المطار: «تتركز ذروة حركة السفر الآن على القادمين، واتخذنا جميع الإجراءات لضمان وصول عملائنا إلى دبي وإنهاء جميع إجراءاتهم بمنتهى السهولة والسرعة».
وحسب بيان أمس، تضع طيران الإمارات عدداً من الخدمات والمبادرات لضمان انتقال المسافرين القادمين بسلاسة عبر المطار وتقليل أوقات الانتظار لإكمال إجراءاتهم الرسمية. وتوفر مقاعد متحركة لكبار السن وأصحاب الهمم، وعربات أطفال عند الخروج من باب الطائرة.
كما تتوافر عربات جولف حسب الطلب لنقل المسافرين.
ويتوافر لركاب طيران الإمارات القادمين أيضاً استخدام البوابات الذكية وإنهاء إجراءات الوصول بسرعة قياسية، حيث يمكنهم «مسح» بطاقة الهوية أو جواز السفر خلال ثوانٍ من دون تدخل بشري أو الحاجة إلى ختم جواز السفر. وخصصت طيران الإمارات موارد إضافية للتعامل مع أكثر من 500 ألف حقيبة خلال هذه الفترة لضمان التدفق السلس للأمتعة وتسلمها بسرعة من على الأحزمة المتحركة. ويتم إبلاغ المسافرين قبل هبوط الطائرة على شاشات الفيديو الشخصية برقم الحزام الذي ستوضع عليه أمتعة رحلتهم حتى يتمكنوا من المضي قدماً وجمع حقائبهم بسهولة وسرعة.
كما توفر طيران الإمارات خدمة توصيل الأمتعة مقابل رسوم بسيطة، حيث يتم التقاط الأمتعة من على الأحزمة وتخليصها جمركياً وتسليمها للعملاء في المنزل أو الفندق.

اقرأ أيضا

«جيتكس شوبر».. 5 أيام من عروض التسوق