الاتحاد

الرياضي

بني ياس يضم عيسى العتيبة

 عيسى العتيبة بعد توقيع العقد (من المصدر)

عيسى العتيبة بعد توقيع العقد (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة كرة القدم بنادي بني ياس، عن تعاقدها مع اللاعب عيسى العتيبة قادماً من الجزيرة، تم توقيع العقد بحضور سهيل العامري رئيس شرك الألعاب الرياضية بنادي بني ياس، وعبدالله الغيلاني عضو مجلس إدارة شركة الكرة، وصالح إسماعيل عضو مجلس إدارة شركة الكرة مشرف الفريق الأول، وفواز عوانه كابتن الفريق.
ورحب أعضاء مجلس إدارة النادي بصاحب الـ21 عاماً، والذي يستطيع اللعب في مركز وسط الميدان والظهير الأيسر، مما يعطي المدير الفني الألماني شايفر حلولاً كثيرة ومرونة لتوظيف اللاعب في أي من هذه المراكز.
وكان العتيبة خاض تجربة قصيرة الموسم الماضي في صفوف اتحاد كلباء، معاراً من نادي الجزيرة خاض خلالها 5 مباريات، ومن المنتظر أن يكون اللاعب إضافة جديدة للسماوي، الذي عمل على تدعيم صفوفه بعناصر شابة منذ بداية الميركاتو الشتوي في ثورة جديدة ينتهجها النادي، بتقليل معدل الأعمار، وبناء فريق شاب قادر على المنافسة في السنوات القادمة.
من جانبه، أكد عيسى العتيبة أن انضمامه للسماوي يعد أمراً رائعاً، معبراً عن سعادته وشكره لكل من ساهم في انتقاله إلى بني ياس، والثقة الكبير التي منحتها له إدارة النادي.
وأضاف: منذ تواصل نادي بني ياس معي، لم أتردد مطلقاً في الالتحاق بالفريق، فاللعب في بني ياس يعد شرفاً لأي لاعب، خصوصاً وأن السماوي يدعم اللاعبين الشباب.

اقرأ أيضا

إنتر ميلان يرغب في التعاقد مع جيرو مهاجم تشيلسي الإنجليزي