الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

إجراء قرعة 5 منافسات في كأس السلة

إجراء قرعة 5 منافسات في كأس السلة
23 يناير 2019 00:13

علي معالي (دبي)

أجرى اتحاد كرة السلة قرعة كأس رئيس الدولة في 5 مسابقات مختلفة للموسم الحالي، حيث أوقعت فريقا النصر والوصل في مواجهة قوية في حين وقع شباب الأهلي- دبي في مواجهة سهلة مع العين لفئة الرجال، وتعد القرعة متوازنة نسبياً.
حضر القرعة التي جرت في مقر الاتحاد عبد اللطيف الفردان، نائب رئيس الاتحاد، والدكتور منير بن الحبيب، المدير الفني للاتحاد، ومندوبو الفرق المشاركة في المسابقات المختلفة.
يشارك في مسابقة الكأس 10 فرق، وأسفرت بقية مبارياتها عن لقاء الشارقة مع الظفرة، والفائز منهما سيلتقي بني ياس في الدور الثاني. وفي المقابل، يلتقي الوحدة مع الجزيرة والفائز منهما يلتقي البطائح في الدور الثاني. وقامت اللجنة الفنية بوضع شباب الأهلي- دبي على رأس مجموعة، والوصل على رأس المجموعة الأخرى، وسيتم إسدال الستار على هذه البطولة الغالية 13 أبريل المقبل.
وفي قرعة مسابقة كأس الشباب التي تشارك فيها 6 فرق، يلتقي الوحدة مع بني ياس، والفائز منهما يلتقي الشارقة في الدور قبل النهائي، وفي الجهة المقابلة شباب الأهلي- دبي مع النصر، والفائز منهما يلعب مع الوصل في قبل النهائي.
وفي مسابقة كأس الناشئين التي تشارك فيها 7 فرق، يلتقي الوصل مع شباب الأهلي- دبي، والفائز منهما يواجه الشارقة في الدور الثاني، والنصر مع العين، والوحدة مع بني ياس، والفائزان من هاتين المباراتين يلعبان في الدور الثاني، وفي مسابقة كأس الأشبال التي يشارك فيها 11 فريقاً يلتقي البطائح مع الظفرة، والعين مع بني ياس، والفائز منهما يلعب في الدور الثاني الذي يلتقي فيه الشارقة مع شباب الأهلي- دبي، وفي الجهة المقابلة يلعب الوصل مع مليحة، والفائز منهما يلعب في الدور الثاني مع النصر، وفي هذا الدور يلتقي الوحدة مع الجزيرة.
وفي كأس البراعم (أ) التي تشارك فيها 14 فريقاً، يلتقي شباب الأهلي مع بني ياس والفائز منهما يلتقي الجزيرة في الدور الثاني الذي يلعب فيه كذلك العين مع المدام، كما يلتقي الشارقة مع مليحة، وفي الجهة المقابلة يلتقي الوصل مع البطائح والفائز منهما يلتقي مع خورفكان، وفي الدور نفسه الظفرة مع دبا، والوحدة يواجه النصر.
من جانبه، تمنى عبد اللطيف الفردان أن تقدم المشاركة في المسابقات الخمس مستويات جيدة، وأن تفرز مواهب جديدة تستفيد منها أنديتنا والمنتخبات المختلفة لبناء مستقبل جيد للعبة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©