الأربعاء 8 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الصربي ميتشو: الزمالك المصري فخر أفريقيا ولا يوجد شخص يرفض تدريبه

الصربي ميتشو: الزمالك المصري فخر أفريقيا ولا يوجد شخص يرفض تدريبه
20 أغسطس 2019 20:17

عبر الصربي ميلوتين سريدويفيتش (ميتشو) المدير الفني الجديد بنادي الزمالك المصري لكرة القدم، عن سعادته بتولي تدريب الفريق، مؤكداً على أن الفريق هو "فخر أفريقيا" على حد وصفه.
وقال ميتشو في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء إنه يعمل في القارة الأفريقية منذ عام 2001 وكان يسعي دائماً للخروج بأفضل شيء في كل تجربة يخوضها، خاصة وأن كل مكان له طبيعة خاصة وثقافة مختلفة.
وأضاف :"سأقدم أفضل شيء لنادي الزمالك ومستوى اللاعبين العالي الموجود حالياً سيساعد على ذلك، بالروح والإصرار والالتزام سنستطيع تحقيق النجاح، عقلية النادي ورئيسه والجماهير هي تحقيق البطولات والنجاح وروح الالتزام التي أراها ستكون عوامل مساعدة لذلك".
وأثنى ميتشو على الفترة التي قضاها في قيادة فريق أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، لكنه أكد أن تدريب الزمالك هو حلم لأي شخص، مشدداً على أن كلامه لم يكن في الهواء ولكنها حقيقة وواقع .
وتابع المدرب الصربي أنه الآن يعمل في مكان كبير مثل نادي الزمالك، مؤكداً على صعوبة قراره بترك أورلاندو بيراتس، لكن الزمالك هو فخر أفريقيا.
وأوضح ميتشو أن الجهاز الطبي والإداري بالزمالك كما هو موجود بالفريق بالتنسيق مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق، بالإضافة إلى مخطط الأحمال اليوناني الذي نسقنا معه العمل خلال الفترة الحالية.

المصدر: د ب أ
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©