الاتحاد

الرياضي

برشلونة يعلن غياب ديمبيلي 5 أسابيع للإصابة

برشلونة يعلن غياب ديمبيلي 5 أسابيع للإصابة

برشلونة يعلن غياب ديمبيلي 5 أسابيع للإصابة

أعلن نادي برشلونة الإسباني الاثنين غياب جناحه الفرنسي عثمان ديمبيلي عن الملاعب لمدة 5 أسابيع بداعي الإصابة بتمزق في عضلة الفخذ الخلفية اليسرى.

وأكدت الأشعة التي أجراها اللاعب اليوم إصابة صاحب الـ22 عاماً بتمزق في عضلة الفخذ الخلفية اليسرى، ستبعده عن الملاعب لنحو 5 أسابيع.

وتعد إصابة ديمبيلي لتزيد أزمات المدرب إرنستو فالفيردي الذي يعاني بالأساس بسبب غياب مهاجمه الأوروجواي لويس سواريز بسبب إصابة في العضلة النعلية للساق اليمنى خلال المباراة الافتتاحية لليجا يوم الجمعة الماضي أمام أثلتيك بلباو، وستبعده حتى فترة التوقف الدولي في سبتمبر المقبل.

كما يترقب الجميع حالة النجم الأرجنتيني وقائد الفريق، ليونيل ميسي، الذي شفي من إصابة عضلية أبعدته عن مباراة أثلتيك بلباو الماضية، من أجل تحديد مدى جاهزيته لدخول قائمة مباراة ريال بيتيس على ملعب (الكامب نو) يوم الأحد المقبل من عدمها.

ولم تتوقف الغيابات في صفوف البلاوجرانا عند هذا الحد، بل امتدت لتشمل البرازيلي فيليبي كوتينيو الذي أتم اليوم إجراءات انتقاله لصفوف بايرن ميونخ الألماني على سبيل الإعارة خلال الموسم الجاري.

وتعد هذه الإصابة السادسة التي تضرب ديمبيلي منذ انضمامه للبرسا في صيف 2017 ، ليتأكد بذلك غيابه أمام ريال بيتيس وأوساسونا وفالنسيا، ومن الممكن أن يعود أمام غرناطة في الجولة الخامسة على ملعب (لوس كارمينيس). 

اقرأ أيضا

الإمارات تطلب استضافة مونديال الفروسية 2022