الثلاثاء 14 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"الفروسية السعودي" يطلع على تجربة الإمارات "الإلكترونية"

"الفروسية السعودي" يطلع على تجربة الإمارات "الإلكترونية"
23 يناير 2019 00:13

أبوظبي (الاتحاد)

اطلع وفد من الاتحاد السعودي للفروسية على الجهود التطويرية لاتحاد الفروسية والسباق في الإمارات، حيث التقى الوفد مع موظفي الاتحاد في مقره بأبوظبي.
وبحث الطرفان نقل الخبرات فيما يخص البوابة الإلكترونية والتحول الرقمي لجميع رياضات الفروسية من القدرة، وقفز الحواجز، والترويض، والتقاط الأوتاد، كما تناول الاجتماع عرضاً لمجمل الخدمات الإلكترونية التي يقدمها النظام وشرح آلية عمله بالتوافق مع متطلبات الأنظمة الدولية لإدارة منافسات الفروسية المختلفة، وفق القوانين واللوائح الخاصة بالاتحاد الدولي للفروسية.
وتحتوي البوابة الإلكترونية باتحاد الفروسية والسباق على العديد من التطبيقات الإلكترونية المتقدمة، والتي تعمل على إدارة أنشطة الفروسية من خدمات بيطرية وعمليات إدارة أنظمة التوقيت والنتائج، كما يتولى النظام عمليات فرز وتقييم المشاركات إلكترونياً كافة، وفق معايير دقيقة تكفل الحصول على السرعة المطلوبة لإنجاز المعاملات الإلكترونية ذات الصلة بإدارة السباقات أو الأنشطة المختلفة.
وتعمل البوابة الإلكترونية بمثابة حلقة وصل ونافذة للتواصل مع الاتحادات الدولية الأخرى من خلال استقبال مشاركاتهم إلكترونياً، وتوفير البيانات والنتائج كافة من خلال قاعدة البيانات المركزية، والتي عمل على إعدادها وتطويرها نخبة من أفضل المبرمجين والتقنيين الدوليين.
وأعرب اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، رئيس الاتحاد عن سعادته الكبيرة بالتطور والتقدم النوعي الذي آلت إليه الخدمات التي تقدمها البوابة الإلكترونية.وأعرب الريسي عن فخره بالتطور والتقدم الذي وصل إليه الاتحاد، حيث أصبح نموذجاً متقدماً يتم الاحتذاء به من قبل الدول، وبالأخص الشقيقة، والتي يسعدنا أن نرتقي معاً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©