الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«إمكان» تعيّن مقاولاً صينياً لمشروع «بيكسل»

«إمكان» تعيّن مقاولاً صينياً لمشروع «بيكسل»
20 أغسطس 2019 02:02

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت «إمكان» اتفاقية شراكة مع شركة المقاولات الصينية «سي إن تي سي»، تعيّنها بموجبها مقاولاً رئيساً لمشروع «بيكسل» في جزيرة الريم. وانعقد حفل توقيع الاتفاقية في مكاتب «إمكان» الرئيسة، بحضور أبو بكر صديق محمد الخوري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي كابيتال جروب، وحمد عبدالقادر العلي، عضو مجلس إدارة رويال جروب ل.ل.سي، ووليد الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة «إمكان»، وزينرونج شو، نائب الرئيس لشركة «سي إن تي سي».
وقال وليد الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة «إمكان»: «تعتبر ’سي إن تي سي‘ إحدى كبرى شركات البناء والتشييد في جمهورية الصين الشعبية. ونحن على ثقة بأن الجمع بين خبراتها الواسعة والتزامنا الراسخ بتطوير المجمعات السكنية القائمة على البحوث، سيثمر عن تسخير أكثر حلول البناء تنوعاً وابتكاراً على مستوى المنطقة، لتشييد وتسليم مشروع ’بيكسل‘ بأبراجه السبعة».
من جهته، قال زينرونج شو، نائب الرئيس لشركة «سي إن تي سي»: «نرحب بالتعاون مع شركة ’إمكان‘، شركة التطوير العقاري الرائدة التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، في إطار هذه الشراكة التي سنعمل من خلالها على ترجمة رؤيتنا المشتركة لمشروع ’بيكسل‘ على الأرض. فدولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية الصين الشعبية ترتبطان بعلاقة تعاون متميزة تجمع بين الجوانب الثقافية والاستثمارية والتجارية، وترتكز إلى الإدراك العميق لأهمية الدور الذي يلعبه كلاهما لضمان النمو والازدهار الاقتصادي للمنطقة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©