الاتحاد

الرياضي

«الطاولة» يظفر بذهبية «غرب آسيا»

البعثة تحتفل بكأس المركز الأول (الاتحاد)

البعثة تحتفل بكأس المركز الأول (الاتحاد)

مراد المصري (دبي)

حصد منتخب الشباب تحت 21 سنة، الميدالية الذهبية لبطولة غرب آسيا لكرة الطاولة، التي استضافتها العاصمة الأردنية عمّان، في إنجاز لافت يحدث للمرة الأولى في هذه الفئة تحديداً، بما يبشر بمستقبل واعد للعبة التي تخطو بثبات إلى المزيد من الحصاد والتميز.
وجاء منتخبنا في المركز الأول لفئة الشباب، بعدما حقق «العلامة الكاملة»، وتفوق في المواجهة الأهم على منافسه المباشر منتخب البحرين الذي جاء وصيفاً، ولبنان ثالثاً.
ولم يتوقف حصاد البعثة التي شاركت في أكثر من فئة على مستوى الشباب والناشئين، بعدما ظفر منتخبنا بالميدالية الفضية في فئة تحت 18 سنة، خلف السعودية الأول بفارق المواجهات، رغم التعادل في عدد النقاط، فيما نال لبنان المركز الثالث.
وبلغ منتخبنا في فئة تحت 12 سنة نصف النهائي، وأكمل مشواره في ساعة متأخرة ليلة أمس، فيما لم يحالف التوفيق منتخب تحت 15 سنة بالصعود إلى منصة التتويج.
وأكد حسن الزرعوني أمين عام اتحاد كرة الطاولة، أن المشاركة في فئات الشباب والناشئين من أجل أهداف بعيدة المدى، تقوم على بناء الأجيال الصاعدة، ومنحهم فرصة تطوير مستوياتهم والمنافسة، في هذه الأجواء عوضاً عن المشاركة بالمنتخب الأول، معتبراً أن الفوز بالميدالية الذهبية لفئة الشباب في «غرب آسيا» يتحقق للمرة الأولى في هذه الفئة تحديداً، وهو ما يبشر بالمزيد لهؤلاء اللاعبين المميزين، ويعكس الجهود الإدارية والفنية المبذولة طوال الفترة الماضية لتقديم الصورة المتطورة لكرة الطاولة في المحفل المهم.

اقرأ أيضا