الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«زايد الخيرية» توقع مذكرة تفاهم مع «صقر الإنسانية»

«زايد الخيرية» توقع مذكرة تفاهم مع «صقر الإنسانية»
23 يناير 2019 01:19

أبوظبي (الاتحاد)

وقّعت مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، مذكرة تفاهم مع مؤسسة صقر بن محمد القاسمي للأعمال الخيرية والإنسانية في رأس الخيمة، في إطار حرص الطرفين على بناء علاقات شراكة فعالة لتحقيق الأهداف الاستراتيجية المشتركة بينهما في مجالات العمل الخيري ومساعدة أكبر عدد من المحتاجين حول العالم.
وقع مذكرة التفاهم، حمد سالم بن كردوس العامري، مدير عام «زايد الخيرية» وأحمد راشد صوفه الزعابي، مدير عام «صقر الإنسانية»، في مقر المؤسسة في أبوظبي، وبحضور عدد من المسؤولين من الجهتين.
وتهدف المذكرة إلى تعزيز أواصر وسبل التعاون والتواصل بين الطرفين وتبادل الخبرات، وبناء علاقات شراكة فعالة بين الطرفين لتحقيق الأهداف الاستراتيجية والمصالح المشتركة، فضلاً عن تبادل الرأي والمشورة لدعم ومساندة جهود التطوير المؤسسي لكلا الطرفين.
وصرح حمد سالم بن كردوس العامري، المدير العام لمؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية: «يأتي توقيع مذكرة التفاهم في إطار جهودنا الرامية لتعزيز أواصر التعاون مع الجهات الخيرية في الدولة في سبيل توسعة الأعمال الخيرية ومضاعفة الجهود المشتركة لتقديم المساعدات لأكبر عدد ممكن من المحتاجين بمختلف دول العالم».
وأضاف العامري: «نتطلع من خلال توقيع المذكرة إلى تبادل الخبرات في مجال الأعمال الخيرية والإنسانية وتوجيهها لدعم المشاريع في مختلف المجالات التعليمية والصحية والاجتماعية والمجتمعية بما يرسخ المكانة العالمية لدولة الإمارات على صعيد دعم العمل الخيري والإنساني».
من جانبه، قال أحمد راشد صوفه الزعابي، مدير عام مؤسسة صقر بن محمد القاسمي للأعمال الخيرية والإنسانية: «نتوجه بالشكر لمؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية على كافة الأعمال التي تقوم بها في إطار حرصها المستمر على تحقيق التكافل الاجتماعي بين كافة أفراد المجتمع بالدولة من مواطنين ومقيمين، ونثمن ما تقوم به من جهد في دعم العمل الخيري والمجتمعي».
وأضاف الزعابي «نأمل أن يكون توقيع المذكرة بداية لتعاون خيري متميز يقوم على الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين في شتى المجالات، بما يخدم مصلحة الوطن، وتعكس مذكرة التفاهم حرص الطرفين على تقديم كل ما هو أفضل في مجال العمل الخيري على مستوى الدولة ويعتبر هذا التعاون تواصلاً إيجابياً يهدف إلى تطوير قطاع العمل الخيري واكتساب الخبرات من كل جانب للعمل بها، حسب توجيهات الحكومة الرشيدة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©