الاتحاد

الرياضي

وحداني يصطاد 3 ذهبيات في «قوى المعاقين»

من منافسات بطولة فزاع للمعاقين (تصوير أفضل شام)

من منافسات بطولة فزاع للمعاقين (تصوير أفضل شام)

اختتمت أمس الأول النسخة الثالثة لبطولة فزاع المحلية لألعاب القوى، والتي أقيمت على ملاعب نادي ضباط شرطة دبي برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، ونظمها نادي دبي للرياضات الخاصة بالتعاون مع مكتب بطولات فزاع، بمشاركة أكثر من 90 لاعبا ولاعبة من مختلف أندية ومراكز المعاقين بالدولة، تنافسوا في الجري وسباق الكراسي المتحركة ودفع الجلة ورمي القرص والرمح.
وحاز بطلنا محمد علي وحداني من نادي دبي للرياضات الخاصة على 3 ذهبيات في فئات 100م 400 م و1500م ضمن منافسات الكراسي المتحركة، وكانت البداية مع سباق 100 م عدوا بالكراسي المتحركة، حيث فاز وحداني بالمركز الأول، وجاء محمود محمد غلوم ثانيا، ثم فهد محمد علي ثالثا.
وفي منافسات 200 م كراسي متحركة للفئات T53- 54 ـ 33 كسب محمد علي بني هاشم من نادي العين الذهبية، فيما جاء لاعب خورفكان عبد العزيز كمزاري في المركز الثاني وحل زميله محمد خلفان الكندي بالمركز الثالث.
أما في منافسات 800 م للفئات T53 ـ 54 فقد حصل لاعبو نادي العين على المراكز الثلاثة الأولى، عن طريق راشد الظاهري وعبد الله أكتر وعايض علي الأحبابي على التوالي.
وأحرز غزال الإمارات حارب مال الله من نادي دبي ذهبية سباقي 200 و400 متر، ونال زميله موسى البلوشي الميدالية الفضية، وحصل محمد خميس الاحبابي من نادي العين على الميدالية البرونزية.
وفي منافسات 100 م جرياً حصل خليفة الأميري من نادي دبي للرياضات الخاصة على الميدالية الذهبية، وجاء زميله موسى البلوشي في المركز الثاني وحل زميلهما صلاح عيسى القصاب ثالثا.
وحاز راشد خلفان النعيمي من العين على المركز الأول في سباق 800 متر جريا، ثم عادل يوسف من الثقة على المركز الثاني، وحل زميله طارق أديب في المركز الثالث،
وفي منافسات 100م للفئة T37 فاز علي أحمد سالم من نادي أبوظبي بالميدالية الذهبية، وللفئة T38 حصل عثمان محمد فتح الله من نادي دبي على الميدالية الذهبية.
وفي منافسات الجري إناث لفئة T20 انتزعت مريم حسين ذهبية 100 م 200 م، فيما جاءت مؤمنة عبد الله من نادي الثقة في المركز الثاني وزميلتها إيمان عبد اللطيف في المركز الثالث، أما سباق 100 م لفئة T37-38 فجاءت سميرة محمد السايس من العين في المركز الأول وخديجة باروت من أبوظبي في المركز الثاني ولياء خلفان في المركز الثالث.
وتألقت لاعبة نادي دبي للرياضات الخاصة مريم حسن جاسم وأحرزت الميدالية الذهبية سباق 400 متر لفئة T20، وجاءت لاعبة نادي الثقة ولاء ثابت جمال في المركز الثاني وزميلتها نصرة إسماعيل في المركز الثالث في منافسات 400 م للفئة T20.
ونال خالد علي الهاجري من نادي أبوظبي المركز الأول في دفع الجلة للفئة F20، أما فئة F32-33 فقد جاء عبد العزيز الشكيلي من نادي العين في المركز الأول، فيما كسب محمد حميد خلفان ذهبية فئة F34 ـ 55.
ولدى منافسات السيدات كانت ذهبية فئة F20 من نصيب لاعبة نادي دبي للرياضات الخاصة عامرة عبد الله، وذهب لقب الفئة F37 ـ 38 للاعبة الثقة ابتهال عبد المنعم. وفي منافسات رمي القرص ذكور حصل عباد خالد عباد على المركز الأول وجاء زميله منصور عبد الرحمن في المركز الثاني ومحمد الكعبي من العين في المركز الثالث.
أما منافسات الرمح (إناث) لفئة F32-33-34 -57-58 فقد حصلت لاعبة نادي دبي سهام الرشيدي على المركز الأول وزميلتها سكينة البلوشي على المركز الثاني وسعاد الحمادي من أبوظبي على المركز الثالث.
وفي منافسات رمي الرمح (ذكور) لفئة F20 حصل لاعبو نادي الثقة على المراكز الثلاثة الأولى عن طريق عبد الله حسن وسعيد سيف ربيعة ومحمد بشير الجندي، ولفئة F37 نال عمر حسن كرم من نادي دبي المركز الأول وحل زميله علاء الدين سامي في المركز الثاني. أما في منافسات الذكور لرمي الصولجان لفئة F32-51 فقد حصل صهيب جاسم من نادي دبي على المركز الأول وزميله مانع عبد الله خليفة على المركز الثاني وأحمد الشامسي من العين على المركز الثالث.

اقرأ أيضا

الوحدة والنصر.. «وداع الأحزان»!