الاتحاد

الرياضي

ديفلوت وجانفير يفوزان بلقب الزوجي

من منافسات بطولة أبوظبي الرياضية للتنس

من منافسات بطولة أبوظبي الرياضية للتنس

فاز الزوجي الفرنسي المؤلف من ديفلوت وجانفير بلقب بطولة نادي أبوظبي الرياضي الدولية الحادية عشرة للتنس الأرضي للشباب والشابات لعام 2012، التي أختتمت مساء أمس الأول برعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس أبوظبي الرياضي. وكسب الزوجي الفرنسي اللقب بتجاوزه عقبة مواطنة الزوجي الفرنسي المكون من بونزي باي وودينبوجي بمجموعتين نظيفتين.
وعلى مستوى زوجي اللاعبات تمكن الثنائي المكون من الألمانية انترنيت واليونانية كيري من الفوز بلقب البطولة بفوزهما على الزوجي المكون من الروسية لاكلوفا والقبرصية ارجيورا بمجموعتين لتحصلان على لقب وذهب بطولة زوجي السيدات بعد مباريات ماراثوانية أظهرت مهارات عالية.
ولدى مسابقة فردي الشباب فقد بلغ النهائي الاندونيسي نقريهو بفوزه الصعب على الفرنسي المرشح بونزي بأي، ليضرب موعدا مع الفرنسي مكسيم الذي فاز بدوره على الروسي رومان، واقيمت المباراة النهائية في ساعة متأخرة مساء أمس.
وعلى مستوى اللاعبات الشابات فقد بلغت المباراة الختامية التركية ناز كركوز التي واجهت مساء أمس في ختام البطولة الرومانية كاتلينا نكيولاتا.
من جانب آخر، تابع محسن محفوظ مدير نادي أبوظبي الرياضي عضو مجلس إدارة النادي مباريات البطولة مساء امس الأول، وأطمأن على راحة الوفود الشقيقة والصديقة ترجمة لتوجيهات سمو رئيس النادي بعد أن سخر النادي كافة متطلبات النجاح للبطولة وضيوف البلاد من الجنسين، مؤكدا بان البطولة التي بلغت عامها الحادي عشر وشهدت مشاركة مميزة هذا العام، أمل أن تكون قد حققت الفائدة للتنس الإماراتي والنادي الذي يهتم باللعبة من خلال قاعدته السنية العريضة.

اقرأ أيضا

صفقة فرنسية «مزدوجة» تعزز صفوف «الزعيم»