الاتحاد

الإمارات

«الداخلية» تكرّم مصممة شعار حملة «هم لا يدركون الخطر» وعدداً من موظفيها

كرّم العميد غيث حسن الزعابي مدير عام التنسيق المروري بوزارة الداخلية، أمل ماجد المهيري من وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، وذلك تقديراً للجهود التي بذلتها في تصميم شعار حملة التوعية المرورية “هم لا يدركون الخطر”، التي أطلقتها الإدارة العامة للتنسيق المروري للحد من الحوادث المرورية.
وقال العميد الزعابي، إن هذا التكريم يأتي تماشياً مع سياسة واستراتيجية وزارة الداخلية، بتكريم المتميّزين والمتعاونين لتعزيز التعاون والشراكة مع الوزارات والجهات الأخرى، معرباً عن شكره وتقديره للجهود المخلصة التي بذلتها المكرًّمة في تصميم شعار الحملة، داعياً إياها إلى الاستمرار في هذا التعاون لما فيه خير ومصلحة المجتمع.
من جانبها، ثمنّت المهيري هذه البادرة الطيبة من قبل الإدارة العامة للتنسيق المروري، التي تشكل حافزاً ودافعاً للمبدعين للمساهمة في نشر الوعي المروري بين كافة أفراد المجتمع، مؤكدة حرصها على استمرار تعاونها مع الإدارة العامة للتنسيق المروري بوزارة الداخلية.
حضر التكريم الرائد علي سعيد الشحي رئيس قسم الاستراتيجية وتطوير الأداء في الإدارة.
من جهة أخرى، كرّم العقيد عبدالله أحمد جمعة مدير إدارة المشتريات والمستودعات في الإدارة العامة للمالية والخدمات المساندة بوزارة الداخلية، ستة من ضباط الصف والأفراد الذين ساهموا في إنجاح الملتقى السنوي الثاني للشراكة مع قطاع الفنادق في مختلف إمارات ومدن الدولة.
وثمّن العقيد جمعة الجهود التي بذلها المكرمون وإسهاماتهم في إنجاح الملتقى السنوي، مشيراً إلى أن وزارة الداخلية تحرص دائماً على تكريم المتفوقين والمتميزين والمخلصين في عملهم، إيماناً منها بأن ذلك يشكل دافعاً وحافزاً لجميع العاملين فيها على القيام بالمهام والواجبات الموكلة إليهم على أكمل وجه.
حضر التكريم النقيب أحمد محمد الحساوي رئيس قسم العقود والمتابعة في “المشتريات والمستودعات”، وعدد من الضباط.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: نهج الإمارات ثابت لتحقيق التنمية والاستقرار في العالم