الاتحاد

دنيا

نسمة ممدوح.. آخر عنقود نجوم الفوازير

نسمة ممدوح

نسمة ممدوح

انضمت نسمة ممدوح إلى قائمة نجوم الفوازير حيث تخوض تجربة فنية جديدة في شهر رمضان المقبل تعتبرها محطة مهمة في مشوارها الفني من خلال بطولة فوازير “اتفرج يا سلام” تأليف وائل عبدالحميد واخراج عماد بهاء وستعرض على قناتي كايرو سينما وكايرو دراما.
وقالت نسمة ان الفوازير تعتمد على الكوميديا حيث تدور حول أشهر الافلام والمسلسلات التليفزيونية بحيث يتم عمل “نيولوك” وتغيير شامل في أحداث الفيلم والأبطال مثلا نجد فيلم “الخطايا” يلعب بطولته “اتش دبور” بدلا من عبدالحليم حافظ مما يجعل المشاهد يختلط عليه الامر بسبب التغيير في الشكل والمضمون.
وأشارت نسمة الى انها بدأت جلسات العمل منذ ستة أسابيع للتحضير بشكل جيد للفوازير والتي تتضمن استعراضات وهو ما تعتبره تحديا صعبا جدا وتتمنى ان تنجح الفوازير في رسم البسمة على وجوه المشاهدين وتعيد إلى الأذهان نجاحات سمير غانم ونيللي وشيريهان. وقالت نسمة انها تحمست للفكرة بعد ان وجدتها مختلفة عن غيرها من المحاولات التي تعتمد بشكل أساسي على تقديم الاستعراض موضحة انها حريصة على ان تؤدي الاستعراضات المطلوبة بصورة متميزة من خلال تدريبات مكثفة على أيدي متخصصين.
وقالت ان مصمم الازياء المعروف عمرو البنا سيشارك في تصميم الملابس الخاصة بالفوازير والتي ستعتمد على الإبهار والطرافة إلى جانب بعض الموديلات التي كانت سائدة في أفلام الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي.

اقرأ أيضا