الاتحاد

الاتحاد نت

ميسي يرغب في بقاء مارادونا

قال المهاجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني اليوم الخميس انه كان يرغب في استمرار مارادونا في تدريب منتخب بلاده وانه يود ان يلعب في فريق واحد إلى جانب الاسباني سيسك فابريجاس.

وكان فابريجاس الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم في تشكيلة منتخب الأرجنتين الذي قاده مارادونا إلى دور الثمانية في نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا هذا العام قبل أن يقرر اتحاد اللعبة الشعبية في الارجنتين الاستغناء عن خدمات مارادونا في الشهر الماضي.

وقال ميسي في مؤتمر صحفي قبل مباراة ودية لبرشلونة امام فريق بكين جوان بطل الصين يوم السبت المقبل "بالتأكيد لم اكن ارغب في رحيله. كنت آمل أن يستمر (مارادونا).. لكن هذه هي كرة القدم.. فهناك دائما الكثير من الامور الغريبة."

وعما يتردد عن رغبة برشلونة في التعاقد مع فابريجاس لاعب ارسنال الانجليزي قال ميسي "أتطلع كثيرا للعب إلى جانب فابريجاس في فريق واحد يوما ما."

وسيلتقي برشلونة مع بطل الصين في إستاد عش الطائر يوم السبت المقبل اي بعد عامين بالتمام والكمال من الافتتاح الرائع الذي شهده الإستاد في مستهل دورة بكين الاولمبية.

ويحمل ميسي ذكريات طيبة من استاد عش الطائر بعد فوز منتخب الارجنتين بالميدالية الذهبية الاولمبية لكرة القدم اثر تغلبه على نظيره النيجيري في المباراة النهائية بالاستاد الشهير في 2008.

ويغيب عن صفوف برشلونة ثمانية من لاعبي المنتخب الإسباني الفائز بكأس العالم 2010.

اقرأ أيضا