الاتحاد

الإمارات

وفد من «الداخلية» الكويتية يطلع على الأنظمة الذكية في «مرور أبوظبي»

خلال اطلاع الوفد الكويتي على أحد أقسام “مرور أبوظبي”

خلال اطلاع الوفد الكويتي على أحد أقسام “مرور أبوظبي”

اطلع وفد من وزارة الداخلية بدولة الكويت الشقيقة برئاسة العميد مدعي عام جواد حسين الشطي والوفد المرافق، على الأنظمة الذكية التي تستخدمها مديرية المرورية والدوريات بشرطة أبوظبي، في مجال تخطيط الحوادث المرورية والجهود المبذولة لتحسين مستويات السلامة المرورية والارتقاء بكل الخدمات.
وأكد العميد مهندس حسين أحمد الحارثي مدير مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، الذي كان في استقبال الوفد الزائر، عمق العلاقات التي تربط بين شرطة أبوظبي ووزارة الداخلية الكويتية في كل مجالات السلامة المرورية، وتعزيز آفاق التعاون والاستفادة من التجارب التي يتم تطبيقها في مجال الأنظمة المرورية بين الجانبين.
وكان في استقبال الوفد العقيد خميس إسحاق نائب مدير المديرية، والعقيد حمد مبارك بن عثعيث العامري مدير إدارة المناطق الخارجية بالمديرية، والعقيد خليفة الخييلي مدير إدارة هندسة المرور وسلامة الطرق، والعقيد أحمد الشحي مدير إدارة مرور العاصمة في المديرية حيث استمع الوفد إلى شرح حول استراتيجية التوعية المرورية للمديرية قدمه الرائد عوض سيف البلوشي، وعرضاً حول الأنظمة المرورية المطبقة في مجال الحوادث المرورية قدمه الملازم أول أحمد المهيري.
وزار الوفد الكويتي الذي ضم كلا من مدعي عام سعد مطلق الحربي، ومدعي عام حسين علي الميع، والعميد إحسان عبد العزيز العويش، والرائد راشد حمود الهاجري، والرائد علي عبد الله الإستاد، قسم التحقيق والحوادث الجسيمة، حيث قدم النقيب عبدالله السويدي مدير الفرع شرحاً حول التقنيات والخطوات التي يتم تطبيقها والتقنيات المستخدمة في المركبات الخاصة بتحقيق الحوادث الجسيمة.
كما شملت الزيارة مركز خدمة العملاء الجديد بالمديرية الذي تم إنشاؤه وفقاً لأحدث المواصفات والمعايير لتقديم خدمات متميزة عن طريق الموظف الشامل، ما يسهم في اختصار الوقت والجهد على المراجعين. واختتمت الزيارة بتبادل الهدايا التذكارية بين الجانبين الإماراتي والكويتي.

اقرأ أيضا

التجارب الانتخابية رسخت نهج الشورى في المجتمع