السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

نقل خدمة «عبارات دلما» إلى مرسى جبل الظنة

نقل خدمة «عبارات دلما» إلى مرسى جبل الظنة
19 أغسطس 2019 02:14

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن مركز النقل المتكامل في أبوظبي أنه سيتم نقل خدمة العبارات التي يوفرها لجزيرة دلما في أبوظبي من ميناء مغرق إلى موقع جديد في مرسى جبل الظنة غداً، وذلك انطلاقاً من حرص المركز المستمر على تطوير الخدمات التي توفرها وسائل النقل البحري في منطقة الظفرة وتقديمها بفاعلية وكفاءة عالية مع ضمان أقصى درجات الأمن والسلامة والراحة لكافة المسافرين على متن العبارات.
تُعد هذه الخطوة جزءاً من خطة طويلة الأمد لتطوير البنية التحتية الخاصة بوسائل النقل البحري في المنطقة، والهادفة إلى توفير موانئ ذات إمكانية كبيرة لخدمة الأعداد المتزايدة من مستخدمي العبارات من مقيمين وسياح.
الجدير بالذكر أن الميناء الجديد يعد أكثر أماناً إذ أنه مخصص للركاب ولا يسمح إلا بالمركبات الخفيفة فقط في موقع التشغيل ولا يقدم أي خدمات تجارية على عكس الميناء السابق الذي كان يسمح بحركة العربات الثقيلة. هذا بالإضافة إلى أن البنية التحتية والمساحة التي يتمتع بها الميناء الجديد تمكن من توسيع المرسى مستقبلاً لتعزيز الطاقة الاستيعابية، وذلك في إطار خطة مركز النقل المتكامل لتطوير قطاع النقل بالعبارات، بما يلبي المتطلبات والاحتياجات المستقبلية للمتعاملين في ظل الإقبال المتزايد على وسائل النقل البحري في الإمارة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©