الاتحاد

الرياضي

«الزعيم» سفير «الخليج العربي» في «فيفا 20»

شعار نادي العين

شعار نادي العين

العين (الاتحاد)

أعلن المجلس الوطني للإعلام، أمس، توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع «إلكترونيك آرتس»، يتم بموجبها انضمام العين إلى لعبة «فيفا 20»، وذلك للمرة الأولى في تاريخ الكرة الإماراتية التي يتمكن فيها عشاق وجماهير «الزعيم» من خوض تجربة فريدة من نوعها، على منصات الألعاب الإلكترونية، عند إطلاقها رسمياً في 27 سبتمبر المقبل.
ويصبح «البنفسج» السفير الوحيد لدوري الخليج العربي، في نسخة 2020 من لعبة «فيفا» الإلكترونية الشهيرة المعترف بها من الاتحاد الدولي، وذلك بعد الإنجاز المتميز الذي حققه «الزعيم» في الموسم الماضي، بإحرازه وصافة كأس العالم، حينما واجه ريال مدريد الإسباني في المباراة النهائية بالعاصمة أبوظبي.
ويوجد العين بشعاره ولاعبيه ضمن الخيارات المتاحة لعشاق اللعبة حول العالم، وهو الخبر الذي لقي تفاعلاً وصدى واسعاً بين جماهير العين والكرة الإماراتية عموماً.
وقال حمد بن نخيرات العامري، العضو المنتدب لنادي العين: «إضافة (الزعيم) إلى اللعبة العالمية، بمثابة تقدير للعمل الجاد الذي يبذله لاعبونا وإدارتنا، والأهم من ذلك تقدير لجماهيرنا المذهلة في الإمارات وخارجها، ويتمتع العين بتاريخ عريق، وبالمواهب المذهلة التي جعلته من أفضل الأندية في آسيا، ونتطلع إلى منح مشجعي كرة القدم من جميع أنحاء العالم فرصة تجربة قدراتنا، وإظهار الإمكانات الحقيقية لكرة القدم العربية».
ومن جانبه، قال منصور المنصوري، مدير عام المجلس الوطني للإعلام: «هذه الإضافة نتيجة شراكة استراتيجية بين المجلس الوطني للإعلام والشركة العالمية، ومستمرون دوماً ببناء شراكات مع مطوري ألعاب الفيديو عالمياً، بهدف تطوير هذا السوق محلياً».

اقرأ أيضا

عموري ومبخوت.. الجزيرة عينه على كل البطولات