الاتحاد

الرياضي

البايرن يرغب في تمديد عقد المدرب فان جال

أكد نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم استعداده لتمديد عقد مديره الفني الهولندي لويس فان جال لسنوات طويلة. وقال كارل هاينز رومينيجيه نائب رئيس النادي لصحيفة “سبورت بيلد” الصادرة أمس إن النادي ينتظر إشارة من فان جال لتمديد العقد الذي ينتهي رسمياً العام المقبل 2011.
وأضاف رومينيجيه: “نحن سعداء للغاية بأداء فان جال وسبق أن قلت له ولزوجته إننا رهن إشارة منه للتفاوض حول تمديد العقد”.
وفي الوقت الذي أكدت فيه تيروس زوجة فان جال ارتياح زوجها في ميونيخ واحتمال استمراره هناك لست سنوات مقبلة، أعلن فان جال عن رغبته في أن يتولى مسؤولية أحد المنتخبات الكبيرة. وحول ذلك قال فرانز بيكنباور، الرئيس الفخري لنادي بايرن ميونيخ، إنه يتفهم طموح فان جال خاصة وأنه يقترب من الستين من عمره وله الحق في الارتياح من عناء التدريب اليومي الشاق ولهذا فمنصب المدير الفني لأحد المنتخبات هو أنسب الوظائف بالنسبة له.
وأعرب بيكنباور عن رغبته في بقاء فان جال مدرباً لبايرن ميونيخ لا سيما بعد أن “هضم” أفراد الفريق طريقته وفلسفته في اللعب والأداء وأضاف بيكنباور أن أمام فان جال فرصة لتطوير أداء الفريق الشاب في ميونيخ.
من ناحية أخرى ذكرت صحيفة “بيلد تسايتونج” الألمانية أمس أن المهاجم الألماني الدولي توماس مولر، الفائز بجائزة الحذاء الذهبي في بطولة كأس العالم الأخيرة بجنوب أفريقيا، يستعد لتمديد عقده لعامين آخرين حتى 2015، مع نادي بايرن ميونيخ.
وينتهي عقد مولر الحالي مع بطل ألمانيا 2013 ولكن يبدو أن بايرن عرض تعديل بعض البنود في اطار صفقة التمديد مع مولر.

اقرأ أيضا

ويستوود.. يحلق بـ«الصقر المجنح»