الاتحاد

الرياضي

«الأبيض الشاب» يغادر إلى الصين

تغادر فجر اليوم بعثة منتخب الشباب لكرة القدم إلى الصين، عبر مطار دبي، للمشاركة في بطولة الصين الدولية الودية التي تقام من 7 إلى 14 أغسطس الحالي. وتضم البعثة مترف الشامسي مديراً وناصر الجنيبي إدارياً وجمعة ربيع مدرباً وعبد المجيد النمر مساعداً، وسمير شاكر مدرباً للحراس، ورباح بالعربي مدرب لياقة بدنية، وجلال الغالي، طبيبا، وحازم العشاوي معالجاً طبيعياً، وجورجي مدلكاً.
وضمت القائمة 24 لاعباً: مبارك سعيد وليد “الإمارات” وأحمد سالم مرزوق وماجد حسن أحمد ومحمد يوسف خلف وسالمين خميس سالمين ووليد حسين حسن عبد الله “الأهلي” وخالد مبارك المنصوري “بني ياس” وفهد سالم حديد
“الشارقة” وراشد حسن علي “الشباب” وعدنان راشد بيشوة “الشعب” وحمد محمد الحمادي “الظفرة”وسيف راشد البادي وصقر محمد البدواوي ومحمد سالم الظاهري “العين” وأحمد محمد شامبيه وجمال إبراهيم معروف ويونس أحمد عبد الله “النصر” وسالم جاسم النوبي وعبد الله سعيد الشحي وعامر عمر عبد الله وسالم صالح مسلم وخالد جلال المرزوقي ومبارك عبد الله المنصوري ونايف سالم محمد “الوحدة”.
الجدير بالذكر أن منتخب الشباب يستعد من خلال هذه التحضيرات للدفاع عن لقبه الآسيوي في النهائيات التي ستقام في الصين من 1 إلى 17 أكتوبر المقبل.
كان المنتخب قد تجمع أمس في دبي، وتدرب في السادسة مساءً على الملعب الفرعي رقم “1” بنادي النصر.

اقرأ أيضا

العين ضمن قائمة أفضل أندية آسيا في العقد الأخير