الاتحاد

منوعات

«جي بالفين» في أسبوع أبوظبي للتحدي

جي بالفين

جي بالفين

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت اللجنة المنظمة لأسبوع أبوظبي للتحدي، التابعة لدائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، عن مشاركة «جي بالفين» نجم موسيقى الريغي تون الكولومبي، حيث يحيي حفلاً غنائياً ضخماً يوم 5 سبتمبر المقبل، في الصالة المغلقة الجديدة ذا أرينا في جزيرة ياس، وذلك ضمن فعاليات أسبوع أبوظبي للتحدي، المقام في من 1 حتى 7 سبتمبر، والذي يختتم أعماله ببطولة «يو إف سي 242 â».
وبوصفه سفيراً عالمياً لموسيقى «الريغيتون»، يشتهر بالفين بأنه أحد أبرز الموسيقيين على مستوى العالم، وبعيداً عن حواجز اللغة، يساهم النجم الكولومبي في تعزيز شعبية الموسيقى اللاتينية، واحتضانها عالمياً بشكل منقطع النظير.
وصنف بالفين ضمن قائمة سبوتيفاي العالمية لأفضل 50 موسيقي؛ بعد الأداء غير المسبوق لأغنيته «Mi Gente» قبل أن يتعاون مع مغنية الراب الأميركية كاردي بي، والمغني باد باني لإصدار أغنية مشتركة تصدرت المشهد الموسيقي العالمي عام 2018 بعنوان «I Like It». ومن خلال تعاونه مع قاعدة مهمة من الفنانين العالميين، احتلت أعماله الفنية المركز الأول 16 مرة على قائمة بيلبورد، وحظيت بعشرين مليار مشاهدة على موقع يوتيوب.
كما تصدر قائمة الفنانين العالميين على الموقع خلال الأسابيع الستة الماضية.
وتشكل مشاركة بالفين في فعاليات أسبوع أبوظبي للتحدي، الإطلالة الأولى للنجم العالمي المتألق في دولة الإمارات، من خلال حفل غنائي يقام في اليوم الذي يلي الحفل الغنائي لفرقة رد هوت تشيلي بيبرز ضمن سلسلة الحفلات الغنائية والموسيقية المقامة خلال يومين متتاليين في إطار فعاليات القتال والمواجهة لأسبوع أبوظبي للتحدي.
وتنطلق عمليات البيع المبكرة لتذاكر الحفل قبل 24 ساعة من طرح باقي التذاكر، اليوم الساعة 12 ظهراً.
قال سعيد راشد السعيد، مدير إدارة تسويق الوجهات السياحية في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي: إن أبوظبي تمتلك توليفة استثنائية من الفنون والأذواق الفنية المختلفة، ويأتي حفل جي بالفين بطابعٍ فنيٍ مختلف.
وأضاف: تؤكد هذه الإضافة مساعينا الجادّة لتقديم برنامج يلاقي إعجاب أوسع قاعدة جماهيرية ممكنة، ويستقطب اهتمام فئات المجتمع كافة. ويندرج الحفلان الموسيقيان ضمن برنامج أسبوع أبوظبي للتحدي.

اقرأ أيضا

فتحي سلامة: أتمنى تقديم تراث الإمارات الفني برؤية جديدة