الاتحاد

الرياضي

5 ميداليات لمنتخبنا في اليوم الأول لـ «خليجي السباحة» بالكويت

مشاركة سابقة للمنتخب في إحدى البطولات الخليجية

مشاركة سابقة للمنتخب في إحدى البطولات الخليجية

حقق لاعبنا عبدالله البلوشي الميدالية الذهبية الأولى خلال منافسات اليوم الأول لبطولة التعاون للألعاب المائية العشرين والمقامة حالياً بدولة الكويت تحت رعاية سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الصباح حيث وصل حصاد منتخبنا في اليوم الأول إلى 5 ميداليات.
المركز الأول
وحقق البلوشي المركز الأول في سباق 100م صدر بزمن قدره 1.08.71ق كما حقق السباح حسين الحمادي المركز الثاني والميدالية الفضية في سباق 200م متنوع بزمن قدره 2.28.17ق وحقق السباح خالد عبدالله الدبوس المركز الثاني والميدالية الفضية في سباق 50م حرة بزمن قدره 24.98ث، كما حقق السباح محمد محمود حارب المركز الثالث والميدالية البرونزية في سباق 200م متنوع بزمن قدره 2.30.31ق.
الخامسة في التتابع
وجاءت الميدالية الملونة الخامسة في سباق 4×200م حرة عبر سباحي الفريق المكون من علي نصيب قعيط، وخالد عبدالله إبراهيم الدبوس، وعمر محمد أحمد الحمادي وماجد محمد عبدالله الحمادي حيث حققوا المركز الثالث والميدالية البرونزية في سباق تتابع. وتتشكل بعثتنا المشاركة في بطولة الناشئين من جمعة صالح الغيلاني مدير المنتخب ورئيس البعثة وخويطر سعيد هادي إداري الفريق وفلاديمير بوبيل المدير الفني وتامر مصطفى المدرب العام للفريق وفيتالي انتيبوف أخصائي التأهيل البدني وعدد 10 سباحين هم عبدالله سعيد البلوشي، وعلي نصيب قعيط، وحسين محمد الحمادي، وعمر محمد الحمادي، وخالد عبدالله الدبوس، وماجد محمد الحمادي، ومحمد عيسى درويش، ومحمد حمود حارب، وسلطان عبدالله الكعبي، ومانع أحمد مثني، وعبدالله يوسف الصواي.
العموم 7 أغسطس
وتستمر فعاليات البطولة حتى غد ويعقبها بداية المنافسات لمرحلة العموم أيام السابع والثامن والتاسع من الشهر الجاري.
وقد شارك المنتخب في البطولة بعد أن خاض فترة إعداد قوية جداً استمرت لمدة شهر ونصف الشهر بمدينة ليجنانو الإيطالية وشمل المعسكر التدريبات البدنية والفنية على عدة مراحل طبقاً للبرنامج التدريبي للمدير الفني الأمريكي للمنتخب.
الجهاز الفني جيد
وأكد عبدالله محمد شهداد رئيس لجنة المنتخبات الوطنية وعضو مجلس إدارة الاتحاد أن الجهاز الفني الجديد للفريق على أعلى مستوى فني وأن التدريبات اتسمت بالقوة والجدية خلال المعسكر ومن المنتظر أن يحقق نتائج طيبة بمنافسات البطولة.
وقال: سيتم مواصلة الاسـتـعداد للمشاركـة في سلسلة كـأس العالم للسـبـاحـة القصيرة 25م هذا العام والمقرر في سنـغـافـورة واليابـان وموسكو وكذلك الاستعداد للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية 16 والمقرر لها نوفمبر المقبل في جوانزهو الصينية وكذلك استمرار الاستعداد للمشاركة في بطولة العالم العاشرة للسباحة للمجرى القصير والمقرر لها من 15 إلى 19 ديسمبر في دبي.

اقرأ أيضا

«العميد».. عودة «الفرح الأزرق» بـ«السيناريو المكرر»