الاتحاد

الرياضي

المر بن حريز بطل جولة بولندا للدراجات المائية

المر بن حريز (وسط) يرفع كأس المركز الأول

المر بن حريز (وسط) يرفع كأس المركز الأول

فاز فريق فزاع للدراجات المائية بصدارة بطولة استوك واقف للشباب التي جرت منافساتها في بحيرة مدينة بوزنان البولندية التي شهدت قمة المنافسة والندية لكون الحدث ضم عددا كبيرا من أبطال ونجوم أوروبا.
وجاء فوز فريق فزاع على يد المتسابق الواعد المر بن حريز بطل العالم السابق وأمل فريق فزاع في باقي الجولات الأوروبية لبطولة الدراجات المائية وبطولة العالم بالولايات المتحدة وكل من بطولة ملك المغرب وبطولة ملك تايلاند.
جاء فوز المر بن حريز بكأس المركز الأول في منافسات (واقف استوك، محدود، ومحترفين) بمجموع نقاطه التي حققها خلال الجولة الأولى والثانية في البطولة حيث حقق المركز الأول خلال السباق المفتوح الذي ضم جميع الأعمار في اليوم الأول، والمركز الثاني في ختام المنافسات التي جرت في اليوم الثاني، وبفوزه لفت المر بن حريز الأنظار إلى جميع منافسيه العالمين الذين جاؤوا من إيطاليا واليونان والنمسا وإسبانيا وفرنسا وبولندا وسلوفينيا وهولندا وألمانيا خلال الحدث.
وأكد المر بن حريز بمستواه وفوزه وجاهزيته لباقي جولات البطولة الأوربية وجاهزية فريق فزاع التابع لمؤسسة الفيكتوري على تحقيق النتائج الأفضل على مستوى أوروبا والتي تليق باسم الفريق ومكانة مؤسسة الفيكتوري تيم في مجال منافسات الرياضات البحرية السريعة على مستوى العالم.
وشهد مراسم تتويج بطلنا نادر بن هندي قائد فريق فزاع للدراجات المائية رئيس البعثة وأحد أهم من سيمثل فريق فزاع في البطولات الدولية والعالمية المقبلة، مرافقه حريز المر بن حريز.
وحرص نادر بن هندي على الإشادة بإنجاز بطل الامارات الواعد المر بن حريز واعتبره إضافة جديدة لمؤسسة الفيكتوري وخير بداية لفريق فزاع للدراجات المائية الذي استهل مشواره في البطولة الأوربية بفوز مقنع عن طريق نجم الفريق الواعد المر بن حريز.
وأشار نادر بن هندي إلى انه سوف يبدأ مشوار المشاركة بداية من جولة التشيك التي ستقام يومي 28 و29 الجاري، لعدم وجود منافسات الجالس للمحترفين في جولة النمسا المقبلة التي سيمثل فيها الفريق المر بن حريز.
وأكد نادر بن هندي ان هدف فريق فزاع من وراء مشاركاته سواء على المستوى الأوروبي أو على المستوى الدولي والعالمي هو المركز الأول، مشيراً إلى أن كل الإمكانيات رصدت من أجل تحقيق هذا الهدف.
وكانت مؤسسة الفيكتوري تيم أضافت إلى مجمل نشاطها الرياضي رياضة الدراجات الماضية مؤخراً كإحدى الرياضات البحرية السريعة وكونت فريقا من المواطنين على مستوى عال من الكفاءة والخبرة للاشتراك به باسم (فزاع) في كافة المحافل الدولية والعالمية وتم دعمه بكل الإمكانيات اللازمة التي تسهل مشوار مشاركاته وتهيئ له كل الظروف التي تساهم في تحقيق أماله وطموحات الفيكتوري تيم.
من جانب آخر ظهر نجم فريق أم أم ار الناشئ سيف محمد المعصم بمستوى مبشر خلال نفس البطولة وكان أقرب من تحقيق مركز متقدم يتناسب مع حجم طموحه ومناسباً للمركز الثاني الذي حققه خلال جولة سلوفينيا التي سبقت جولة بولندا ولكن سوء الحظ عانده لصغر سنه بالمقارنة بزملائه في نفس السباق.

اقرأ أيضا