الاتحاد

الإمارات

«القصباء» تستعد لإطلاق فعالياتها الرمضانية للسنة السادسة

أعلن مكتب تطوير القصباء في الشارقة اكتمال استعداداته لاستقبال شهر رمضان المبارك بباقة متنوعة من الأنشطة ضمن فعاليات البرنامج السنوي “رمضانيات القصباء” الذي يقام للسنة السادسة على التوالي.
ومن المتوقّع أن تشهد فعاليات رمضانيات القصباء حضوراً جماهيرياً مكثفاً، حيث تتنوع الأنشطة لتلائم مختلف الأذواق والأعمار.
وحرص مكتب تطوير القصباء هذا العام على التميّز من خلال فعالية “واحة الايمان” التي تستضيف أبرز علماء الدين في الوطن العربي، ليقدموا محاضرات دينية قيّمة تتناول الكثير من المواضيع التي تمس الفرد والمجتمع.
وسيضم الحدث هذا العام مجموعة من الفعاليات ذات الطابع الديني والثقافي التي تتناسب مع روحانيات الشهر الفضيل.
ويأتي برنامج “رمضانيات القصباء” ضمن مهرجان رمضان الشارقة الزاخر بالقيم والمعاني النبيلة المرتبطة بشهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد، حيث ستنطلق بكافة المواقع في إمارة الشارقة فعاليات التسوق عبر القرى الرمضانية التي سيصاحبها العديد من الفعاليات والعروض الترويجية التي تستقطب كافة فئات المجتمع.
وقالت دينا الناخي، مديرة الفعاليات في مكتب تطوير القصباء إن فعاليات رمضانيات القصباء 2010، تتضمن باقة مميزة من المحاضرات الدينية، تنظم في خيمة كبيرة مكيفة، تتسع لعدد كبير من الزوار وتحتوي على ركن خاص بالسيدات. مشيرة إلى أن زوار القصباء سيحظون بفرصة الفوز بجوائز قيمة خلال هذا الشهر الكريم.
ويتضمن برنامج محاضرات القصباء الدينية 19 محاضرة تغطّي مختلف المواضيع الخاصة بشهر رمضان المبارك وتمتدّ من 12 حتّى 26 أغسطس، إلى جانب فعاليات تثقيفية للأطفال من خلال ركن المرح الموجود على ضفاف القصباء.

اقرأ أيضا

سلطان القاسمي يؤكد الاهتمام بالعمل الإنساني محلياً