الاتحاد

الإمارات

«التنفيذية»: هدم وإعادة بناء الأسواق القديمة في مدينة أبوظبي

البواردي مترئسا الاجتماع

البواردي مترئسا الاجتماع

اعتمدت اللجنة التنفيذية برئاسة معالي محمد أحمد البواردي الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي عضو المجلس التنفيذي أمس، مشروعي دائرة الشؤون البلدية ـ أبوظبي بشأن الأمر التغييري رقم “1” وتعديل قرار المجلس التنفيذي فيما يتعلق بمشروع الطرق الداخلية في مدينة محمد بن زايد “ قطاعات متفرقة - المرحلة الأولى” ونظام التبريد المركزي فيها.
ووافقت اللجنة خلال اجتماعها بديوان سمو ولي العهد في أبوظبي على إخلاء وهدم وإعادة بناء الأسواق التجارية القديمة في مدينة أبوظبي، وذلك لإعادة تطويرها تماشياً مع المظهر الحضاري لإمارة أبوظبي.
وتمت الموافقة كذلك على المشروع المقدم من القيادة العامة لشرطة أبوظبي بشأن تحليل مناقصة مشروع إنشاء مركز الإسعاف والإنقاذ “العين”، والذي يضم مباني متنوعة للطوارئ ومبنى رئيسياً ومباني سكنية للرجال والنساء.
واعتمدت اللجنة مشروع شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي بشأن إنشاء خطوط الصرف الصحي وما يتعلق بها من أعمال في المناطق التابعة للعين “المرحلة الثانية”، حيث يتضمن المشروع أعمال محطة المعالجة بمنطقة اليحر والظاهرة بشأن توريد وتركيب خطوط صرف صحي وإنشاء طريق ترابي وخزان خرساني.
وناقشت اللجنة التنفيذية عدداً من الموضوعات الهامة والمذكرات المرفوعة من قبل الجهات الحكومية في إمارة أبوظبي، والمرتبطة بتنفيذ المخططات والمشاريع وتطوير الخدمات المدرجة على جدول أعمال اللجنة.

اقرأ أيضا

سلطان بن خليفة ونهيان بن مبارك يحضران أفراح البلوشي والحمادي وبيشوه