الاتحاد

الإمارات

«منشد الشارقة 5» يعلن أسماء المتأهلين للمسابقة

أعلن تلفزيون الشارقة أمس انطلاق المسابقة الجماهيرية “منشد الشارقة 5” في دورتها الخامسة، وذلك عبر برنامج حي بث على تلفزيون الشارقة.
وضم البث لجنة التحكيم وعددا من المسؤولين من مؤسسة الشارقة للإعلام و10 منشدين من أنحاء العالم العربي تم اختيارهم خلال جولات لجنة التحكيم، بحسب أمنة الناخي المدير التنفيذي لمؤسسة الشارقة للإعلام مدير عام اذاعة وتلفزيون الشارقة.
وقالت الناخي في تصريحات إعلامية إن البرنامج أكمل استعداداته لانطلاق الدورة الخامسة منوهة أنه تم رصد نحو نصف مليون درهم، كجوائز إضافة الى سيارة بي ام دبليو 2011 ستكون من نصيب الفائز الأول.
وأكدت أن منشد الشارقة يعزز دور الإعلام الهادف في ترسيخ مفاهيم الفن الراقي والجميل، اذ يستمتع الجمهور خلال شهر رمضان المبارك بهذا التواجد الفني المميز على تلفزيون الشارقة.
وأشارت إلى أن هذه الدورة فتحت المجال أمام المتسابقين من جميع أنحاء العالم فعلاوة على الجولات التي قامت بها لجان التحكيم لاختيار المتسابقين تم فتح باب التسجيل عبر الانترنت عن طريق تحميل مقاطع الفيديو لكل من توافرت لديه الشروط وتم عرض جميع المشاركات على لجان التحكيم بالمسابقة حيث تلقينا مشاركات من اكثر من 2000 مشارك من19 دولة حول العالم وتم اختيار 3 متسابقين من أصل 10 عن طريق الانترنت. ووقع الاختيار على العشرة الذين تم الإعلان عنهم، وهم أحمد سعيد إمباسي من الامارات ، وعبد الحميد محمد الكيومي من سلطنة عمان وأحمد محمد العباسي من المملكة العربية السعودية ، وأحمد علوان شيبه من اليمن وحسان المؤنس من الجمهورية العربية السورية ومصطفى شعبان من الجزائر ونور الدين شقرون من المملكة المغربية وسيف الله يحيى من العراق، وعيسى طوالبه من المملكة الأرنية الهاشمية ومن السودان محمد عباس.

اقرأ أيضا

حاكم الشارقة يفتتح الحديقة الجيولوجية في بحيص