الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

النصر يرفض تسليم كأس دوري الأمير محمد بن سلمان لعرضه في حفل الموسم الجديد

النصر يرفض تسليم كأس دوري الأمير محمد بن سلمان لعرضه في حفل الموسم الجديد
18 أغسطس 2019 19:22

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة نادي النصر السعودي لكرة القدم رفضت تسليم كأس دوري الأمير محمد بن سلمان في الموسم الماضي، لعرضه في حفل تدشين الموسم الجديد للدوري، مساء اليوم الأحد.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية أونلاين" اليوم الأحد، فإن إدارة النصر اعتذرت عن تسليمه؛ بحجة أنه "ملك للنادي ولن يتم التنافس عليه مجددًا، فلماذا يعرض؟"

وأضافت "المحاولات جارية لإقناع إدارة النصر، أو استخدام النسخة الاحتياطية".

وتشهد مدينة جدة السعودية، مساء الأحد، حفل تدشين بطولة دوري المحترفين، للموسم الجديد 2019/2020، الذي سيشهد حضور رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وذلك بالصالة الرياضية المغلقة بمدينة الملك عبدالله.

ويشهد الحفل، الإعلان عن جميع التفاصيل المتعلقة بنسخة الموسم المقبل، وكذلك التعرف على التجهيزات التي تم تهيئتها في كافة المنشآت الرياضية، والتي تهدف إلى رفع مستوى التجربة الجماهيرية سواء داخل الملعب أو خلف الشاشات.

وسيكون رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل، حاضرًا في الحفل إلى جانب مسلي آل معمر رئيس رابطة دوري المحترفين، بالإضافة إلى جميع رؤساء أندية الدوري، والتي كانت أنهت جمعياتها العمومية قبل انطلاق المسابقة.

وينطلق الدوري السعودي، يوم الجمعة المقبل، حيث يفتتح بمواجهة تجمع النصر حامل اللقب بضيفه ضمك الصاعد حديثًا لدوري المحترفين، فيما تجمع المباراة الثانية في اليوم ذاته، فريق الأهلي بفريق صاعد آخر هو العدالة. 

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©