الاتحاد

الاقتصادي

اتفاقية شراكة لخدمات السفر بين «الاتحاد للطيران» و «مساندة»

المهيري (يمين) وهوجن عقب توقيع الاتفاقية بأبوظبي أمس

المهيري (يمين) وهوجن عقب توقيع الاتفاقية بأبوظبي أمس

وقعت الاتحاد للطيران أمس مذكرة تفاهم مع شركة أبوظبي للخدمات العامة “مساندة” لتقديم حلول سفر فعالة للموظفين العاملين لدى المؤسسات الحكومية بالإمارة.
وستوفر هذه الشراكة، بحسب بيان صحفي، مجموعة من المزايا لموظفي حكومة أبوظبي، بما في ذلك وجهة متكاملة تحت سقف واحد تساعد الموظفين على ترتيب وحجز رحلاتهم لأغراض العمل والسياحة مع الاتحاد للطيران، وذلك من خلال منصة “مساندة” للحجز الإلكتروني التي تعمل طوال ساعات اليوم وعلى مدى أيام الأسبوع.
كما توفر هذه الخدمة إدارة متخصصة للعملاء وترتيبات مقدمة من مكتب الخدمات لكبار الشخصيات، فضلا عن الإدارة المتكاملة لبرنامج الولاء “ضيف الاتحاد” وخدمات الدعم، والعروض الخاصة للموظفين وحزم العطلات.
وتتيح هذه الشراكة للشركة أيضاً العمل مع “مساندة” وفق سياسة السفر الحكومية المبسطة، إلى جانب تبسيط الإجراءات لموظفي الحكومة، وتعزيز مكانة “الاتحاد للطيران” بصفتها الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.
وقال جيمس هوجن الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران “في الوقت الذي تواصل فيه أبوظبي النمو، يكون من الأهمية بمكان أن تعمل الكيانات فيها مع بعضها بعضاً لبناء علاقات شراكة استراتيجية تعود بالنفع على الإمارة”.
وأضاف “من خلال علاقة الشراكة الجديدة التي تربطنا مع “مساندة”، ستقوم الاتحاد للطيران بتقديم حلول السفر المتقدمة لموظفي الحكومة، إلى جانب تعزيز دعمنا لحكومة أبوظبي، فضلاً عن دعم مكانتنا بصفتنا الناقل الوطني”.
وتتمثل مهمة “مساندة” في توفير الدعم لمؤسسات القطاع العام في إمارة أبوظبي، ومساعدة أبوظبي كي تصبح واحدة من أفضل خمس حكومات في العالم، وتحقيق ذلك من خلال تطوير الخدمات الفاعلة المتوافقة مع المتطلبات للحكومة.
وتوفر “مساندة” لخدمات السفر حلول سفر مصممة خصيصاً لموظفي حكومة أبوظبي، وتتم إدارة هذه الحلول من قبل فريق السفر الذي يتمتع بأكثر من 20 عاماً من الخبرة في العلاقات الاستراتيجية التي يتم توفيرها من خلال بناء علاقات شراكة استراتيجية مع شركات توريد محلية من الطرف الثالث البائعين يمكن الوثوق بها وتحظى بالاعتراف الدولي.
ويقول محمد الفهد المهيري، الرئيس التنفيذي لمساندة “تأتي مذكرة التفاهم هذه متوافقة مع استراتيجية “مساندة” لتصميم حلول مبتكرة مصممة خصيصاً للعملاء من خلال التوصل لعلاقات شراكة قيمة مع الشركاء البارزين الآخرين، مثل الناقل الوطني لدولة الإمارات”.
وأضاف “تتمثل مهمة “مساندة” لإدارة خدمات السفر في توفير خدمة السفر بمستوى عالمي، وعلى نحو يضمن الارتقاء بالفوائد المالية والخدمات لحكومة أبوظبي. وتوفر خدمات السفر التي نقدمها حلولاً تكون منسجمة تماماً مع رؤية أبوظبي 2030، وتضاهي الحلول الحكومية الأخرى المتوافرة حالياً على الصعيد العالمي”.
وتوفر “مساندة” خدمات السفر من خلال منصة للحجز الإلكتروني على مدار الساعة، إضافة إلى بريد إلكتروني مخصص إلى جميع موظفي حكومة أبوظبي.
وفضلاً عن حجوزات السفر الجوي، يوفر فريق مساندة لخدمات السفر خدمات حجز الفنادق وتأجير السيارات بصورة مباشرة على مستوى الشركات للتأكد من تحقيق أقصى قدر من الفائدة والقيمة التجارية بالنيابة عن حكومة أبوظبي، في حين تتمتع هذه المؤسسة المرونة لإضافة المزيد من الجهات لتوفير خدمات السفر عندما تقتضي الحاجة.

اقرأ أيضا

مخاوف فيروس الصين ترفع أسعار الذهب