الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الجزيرة يتعاقد مع ميلوس كوسانوفيتش

الجزيرة يتعاقد مع ميلوس كوسانوفيتش
18 أغسطس 2019 00:50

أبوظبي (الاتحاد)

تعاقدت شركة الجزيرة الرياضية لكرة القدم رسمياً مع المدافع الصربي ميلوس كوسانوفيتش «29 عاماً» قادماً من نادي ستاندرلييج البلجيكي بعقد يمتد لموسمين، لينضم لقائمة الفريق الأول اعتباراً من فترة التحضيرات للموسم الكروي الجديد 2019 - 2020.
وسبق للمدافع المولود في مدينة كونوبيليا في مايو 1990 أن لعب لأندية كراكوفيا البولندي، ميشيلين وجوزتيبي البلجيكيين، وأخيراً ستاندر لييج الذي خاض بقميصه 22 مباراة سجل خلالها هدفاً واحداً، كما مثل منتخب الشباب والمنتخب الأول في صربيا، وهو يجيد اللعب في جميع مراكز الدفاع، إضافة لتميزه في وظيفة لاعب الوسط المدافع.
ويأتي انضمام كوسانوفيتش ضمن خطة تعزيز صفوف الفريق، حيث كان قد تم التعاقد مع 6 لاعبين جدد. واستهل اللاعبون الجدد تدريباتهم مع الفريق، ومن ضمنهم لاعب الوسط المخضرم سلطان الغافري، والمهاجم المغربي مراد باتنا، ونجما المنتخب عمر عبدالرحمن وعامر عبدالرحمن والمهاجم البرازيلي كينو، وذلك تحضيراً للموسم الجديد.
ووصف عايض مبخوت، عضو مجلس إدارة شركة الجزيرة الرياضية لكرة القدم والمدير التنفيذي للشركة، التعاقد مع كوسانوفيتش بقوله «ما زال التزامنا قائماً بدعم الفريق الأول امتثالاً لتوجيهات القيادة العليا للنادي، بالسعي دائماً لتحقيق النجاح داخل الملعب وخارجه، وبالارتقاء بالنادي ليشكل وجهة رياضية واقتصادية واجتماعية رائدة في الدولة وفي المنطقة بشكل عام، ويأتي تعاقدنا مع كوسانوفيتش امتداداً للمشروع الكروي الطموح الذي يهدف لتعزيز قائمة الفريق للمنافسة على الألقاب والمراكز المتقدمة في كل البطولات التي يشارك فيها في هذا الموسم والمواسم القادمة».
وأعرب كوسانوفيتش عن سعادته بانضمامه للجزيرة بقوله «أتطلع بحماس لبدء تجربتي الجديدة مع الجزيرة وفي الدوري الإماراتي. وعرفت من المعلومات التي جمعتها أن الجزيرة لديه تاريخ عريق، كما أنه يضم أفضل اللاعبين المواطنين، ويتعاقد دائماً مع أبرز المحترفين الأجانب، بالإضافة إلى أنه يتمتع بسمعة مميزة في أوروبا بعد أن لعب له عدد من أبرز نجوم الكرة العالمية والأوروبية، مثل ميركو فوسينيتش نجم يوفنتوس السابق ومانويل لانزيني صانع ألعاب ويستهام الإنجليزي الحالي»
وأضاف المدافع الصربي «أشعر بالفخر لأن الجزيرة اختارني لأكون جزءاّ من المشروع الكروي الطموح والرائع للنادي، وأتعهد للإدارة وللمشجعين ولفريقي الجديد بأن أسخر كل إمكانياتي وخبراتي لأقدم المساهمة المرجوة في إنجاح هذا المشروع، وفي مساعدة الفريق على المنافسة بقوة على البطولات والكؤوس بداية من الموسم المقبل».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©