الاتحاد

الرياضي

عصام عبدالله: معسكر «الزعيم» حقق النجاح المطلوب

أندريا رادوفانوفيتش (الاتحاد)

أندريا رادوفانوفيتش (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أكد عصام عبدالله إداري العين، أن المعسكر الخارجي الذي خاضه «الزعيم» في النمسا وسلوفينيا حقق النجاح المطلوب على كافة الصعد، سواء من ناحية التحضيرات البدنية، أو التأقلم بين اللاعبين، خصوصاً الوافدين الجدد من لاعبين أجانب ومواطنين.
وأكد عصام عبدالله، على أهمية مواصلة التدريبات التي تقام يومياً على استاد خليفة بن زايد، من أجل ضربة بداية الموسم الجديد بمواجهة شباب الأهلي الجمعة المقبل، في الجولة الأولى من كأس الخليج العربي، وقال: المعسكر الخارجي جاء ناجحاً على كافة المقاييس، خرجنا بالفوائد المطلوبة، تأقلم اللاعبين الجدد جعلنا نعمل بوتيرة تصاعدية من أجل الظهور بالصورة التي نتطلع لها.
وطمأن الجماهير العيناوية، وقال: أمامنا موسم استثنائي، جميع العوامل تبشر بهذه الأمور الإيجابية، ونتطلع للمنافسة والتواجد بقوة على ساحة المنافسة في الموسم المقبل.
وتمنى إداري «البنفسجي» التوفيق للاعب عمر عبدالرحمن الذي انتقل إلى صفوف الجزيرة، مؤكداً أن العين لا يقف على لاعب رغم القيمة الفنية الكبيرة لعموري، فيما يركز العين على المجموعة الحالية من اللاعبين، ولدينا ثقة كبيرة بقدراتهم وتطلعاتهم لتحقيق طموحات «الأمة العيناوية» في الموسم الجديد.
على صعيد آخر، يتواجد اللاعب أندريا رادوفانوفيتش الذي يحمل الجنسيتين الصربية والسلوفينية في تدريبات الفريق، حيث يخضع اللاعب البالغ من العمر 19 سنة للاختبارات، من أجل قيده في قائمة المقيمين في حال نجاحه في تقديم المستوى المطلوب.

اقرأ أيضا

اقتراح بتغيير موقعة الكلاسيكو للبرنابيو بدلا من كامب نو