الجمعة 10 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الفرسان» يروض «النمور» بهدف مرزوق

«الفرسان» يروض «النمور» بهدف مرزوق
18 أغسطس 2019 00:50

منير رحومة (دبي)

فاز شباب الأهلي على اتحاد كلباء بهدف نظيف سجله محمد مرزوق، خلال الشوط الثاني من التجربة التي أقيمت، أمس الأول، على ملعب مكتوم بن راشد بدبي.
المباراة هي الودية الأخيرة في سلسلة تجارب الفريقين، قبل افتتاح الموسم، حيث حرص كل فريق على الاستفادة من المباراة، والوقوف على جاهزية اللاعبين بدنياً وفنياً، ووضع اللمسات على التشكيلة التي سيعول عليها كل منهما في الجولة الأولى من كأس الخليج العربي. وشهد اللقاء طرد جوجاك لاعب «النمور».
ودفع الأرجنتيني رودولفو، مدرب شباب الأهلي، بتشكيلة ضمت كلاً من ماجد ناصر، ومحمد مرزوق، ووليد عباس، وعبدالعزيز هيكل، وديفيد مرياني، وسعود عبدالرزاق، وماورو دياز، ولوفانور، وأحمد خليل، وخلفان حسن وعبدالعزيز الكعبي، وذلك من أجل الوصول إلى التشكيلة الأقرب لخوض الكلاسيكو أمام العين الجمعة المقبل، في افتتاح حملة الدفاع عن لقب كأس الخليج العربي.
وبدوره سعى مدرب اتحاد كلباء، الإيطالي فابيو فيفياني، إلى التأكد من اختياراته الفنية وتصحيح بعض الأخطاء التي ظهرت في تجارب المعسكر الخارجي، وخاصة في خط الدفاع والذي تسبب في استقبال العديد من الأهداف.
ويستأنف الفرسان تدريباته اليوم، للدخول في أجواء المواجهة الأولى والتي ستجمعه بالعين، حيث يعول الجهاز الفني على اكتمال جاهزية الفريق ووصول اللاعبين إلى أفضل حالاتهم البدنية والفنية، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في دار الزين، تؤكد بدء حملة الدفاع عن اللقب بقوة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©