الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

إعارة موسم بـ24 مليون يورو.. كوتينيو «بافاري»

إعارة موسم بـ24 مليون يورو.. كوتينيو «بافاري»
18 أغسطس 2019 00:49

مدريد (أ ف ب)

توصل برشلونة الإسباني إلى «اتفاق مبدئي» لإعارة لاعبه البرازيلي فيليبي كوتينيو إلى بايرن ميونيخ الألماني، كما أعلن جييرمو أمور مدير العلاقات في النادي الكتالوني، وقال لشبكة «موفيستار لا ليجا»: نستطيع التأكيد بأنه لدينا اتفاق مبدئي لإعارة كوتينيو إلى بايرن، وبالتالي يتعين علينا إتمام العملية.
في المقابل، أكد حسن صالح حميدزيتش، المدير الرياضي لبايرن ميونيخ، لشبكة «زيد دي إف» الألمانية بعد انتهاء مباراة فريقه ضد هرتا برلين بالتعادل 2-2، في افتتاح الدوري: «أستطيع التأكيد بأننا تواجدنا في برشلونة، واتفقنا مع اللاعب ومع وكيل أعماله، ولدينا علاقة جيدة مع برشلونة، لا زال ينقص بعض التفاصيل مثل التوقيع والفحص الطبي، لكننا سعداء لأننا حصلنا على لاعب مثله».
وذكرت صحيفة «ال بايس» بأن بايرن ميونيخ سيدفع مبلغاً مقداره 24 مليون يورو لاستعارة اللاعب لموسم واحد، بالإضافة إلى أجر سنوي يقدر بـ12 مليون يورو.
وبعد أن كان كوتينيو «27 عاماً» ضمن التشكيلة الرسمية لفريقه لمواجهة بلباو أمس الأول، في افتتاح المرحلة الأولى من الدوري الإسباني لموسم 2019-2020، تم سحب اسمه من اللائحة على الأرجح، تخوفاً من إصابته بعد التطورات الأخيرة.
وانتقل كوتينيو إلى الفريق الكتالوني في يناير 2018 قادماً من ليفربول، مقابل صفقة بلغت 120 مليون يورو، لكنه لم ينجح في فرض نفسه أساسياً في تشكيلة برشلونة الموسم الماضي.
قدوم كوتينيو من شأنه أن يعزز النوعية في البايرن، خاصة بعد رحيل الجناحين الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي أريين روبن، والكولومبي خاميس رودريجيز.
من ناحية أخرى أكد بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، إتمام انتقال لاعب الوسط الفرنسي ميكائيل كويزانس إلى بايرن ميونيخ. وأوضح أن كويزانس «20 عاماً» خضع للفحص الطبي لدى بايرن أمس الأول، وأن عقود الانتقال تم توقيعها من قبل الناديين أمس.
كان كويزانس انتقل قبل عامين من «إيه إس نانسي» الفرنسي إلى مونشنجلادباخ، وارتبط مع النادي الألماني بعقد حتى نهاية يونيو 2023، وخاض مع مونشنجلادباخ 35 مباراة في «البوندسليجا»، لكنه لم يعد راضياً في الفترة الأخيرة عن مشاركاته مع النادي.
كان حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لبايرن، أعلن عن ضم كويزانس وذلك بعد انتهاء مباراة بايرن أمام هيرتا برلين في افتتاح الموسم الجديد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©