العين (الاتحاد)

وسط حالة معنوية مرتفعة تابع العين تحضيراته لمباراة القمة الآسيوية المرتقبة أمام الهلال السعودي، والمقررة الاثنين المقبل على استاد هزاع بن زايد، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.  وكان «الزعيم» خاض مباراتين وديتين أمام المحرق البحريني، في إطار تجهيزاته للقاء.
وأعلن نادي العين عبر حساباته الرسمية على شبكة الانترنت، عن مراكز بيع تذاكر المباراة في استاد هزاع بن زايد، من الساعة الرابعة عصراً وحتى التاسعة مساءً، إلى جانب العين مول من الساعة 10 صباحاً وحتى منتصف الليل، إضافة إلى مارينا مول في أبوظبي من الساعة 12 ظهراً وحتى منتصف الليل.
ومن المقرر أن تصل بعثة الهلال السعودي مساء غد على متن طائرة خاصة عبر مطار العين «الدولي»، حيث يتجه الفريق مباشرة إلى مقر إقامته في فندق هيلي ريحان «روتانا»، كما تقرر أن يؤدي الفريق السعودي مرانه الرئيس في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء بعد غد على استاد هزاع بن زايد.
وأكد عصام عبدالله، إداري العين، أن التجربة الودية الثانية، كانت تجربة جيدة، قائلاً: «سعى المدرب الكرواتي زوران ماميتش من خلالها إلى الوقوف على مدى جاهزية بعض العناصر».
وأوضح إداري العين أن معنويات اللاعبين مرتفعة خصوصاً بعد عودة المصابين، مشيراً إلى أن العين مدجج بعدد كبير من النجوم «الدوليين»، وكل لاعب في صفوف الفريق يدرك ما المطلوب منه، ويعرف جيدا قيمة وأهمية البطولة الآسيوية، والجيل الحالي يمتلك خبرة التعامل مع المنافسة القارية».
وأضاف: «العين سيخوض المواجهة ذهاب ربع النهائي برغبة كبيرة في تحقيق النتيجة القوية مع الاحترام لطموحات المنافس، خصوصاً في ظل المساندة الجماهيرية الكبيرة».