الاتحاد

الاتحاد نت

الطبيب البلجيكي لنادي الهلال السعودي يشهر إسلامه

أعلن طبيب الهلال البلجيكي "كارل ويليم"، الذي انتهى عقده مع الفريق وعاد من معسكر الفريق بأبها قبل أيام دخوله للإسلام مساء أمس في مكتب دعوة الجاليات بالبديعة.

وبحسب ما نشرت صحيفة "الرياض" السعودية، أبدى ويليم رغبته لمدير عام الفريق سامي الجابر، الذي قام بتزويده بهاتف المكتب، وقام بالاتصال بمدير المكتب الشيخ فؤاد الرشيد،ليلقنه الشهادة ويعلمه الفروض والأحكام الإسلامية، وكيفية الوضوء والصلاة.

وغير الطبيب اسمه إلى ( فيصل ) و سيقوم بتأدية العمرة خلال الأيام المقبلة.

وقال الطبيب ( فيصل ) أنه تأثر بمعاملة لاعبي الهلال وبدأ التفكير بالدخول إلى الإسلام بعد ما رأى لاعبي الهلال وتمسكهم بأوقات الصلاة وحرصهم عليها.

وأخص الطبيب من اللاعبين ياسر القحطاني وقال: "ياسر أدهشني بتواضعه الكبير وأخلاقه العالية فعلى الرغم من شهرته الواسعة إلا أنه يتعامل مع جميع الناس بكل لطف وبساطة وأنا أتذكر موقفا حصل خلال تأدية اللاعبين لأحد التدريبات إذ حان وقت دخول الصلاة فشاهدت أحد نجوم الفريق الكبار وهو ياسر القحطاني يصلي وبجانبه أحد عمال النظافة بالنادي فتأثرت كثيرا بما أشاهده من سماحة الإسلام ومساواته بين الجميع والتواضع، الذي يتصف به المسلمون، كما أنني تأثرت كثيرا بمحمد الشلهوب، الذي لا أعتبره إلا ابني داخل النادي فهو يملك أخلاقا مميزة وملائكية نادرة الوجود وتواضعا كبيرا حيث يحبه الجميع، فأنا أحب هذا الشخص بشكل لا يوصف، ولا أنسى جهود الحارس حسن العتيبي، الذي أهداني مصحفا ".

اقرأ أيضا