الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

تكريم الفائزين بجائزة القائد العام في «شرطة الفجيرة»

تكريم الفائزين بجائزة القائد العام في «شرطة الفجيرة»
18 أغسطس 2019 00:46

الفجيرة (الاتحاد)

كرمت القيادة العامة لشرطة الفجيرة الإدارات والمراكز والموظفين الفائزين بجائزة القائد العام في دورتها الخامسة والهادفة إلى تشجيع الموظفين كافة على التميز في أداء عملهم، وتحسين مخرجات وجودة الخدمات التي تقدمها شرطة الفجيرة، بما يتوافق مع رؤية واستراتيجية وزارة الداخلية.
وتنقسم جائزة القائد العام للتميز إلى 4 فئات، فئة الجوائز المؤسسية والشرطية وتضم 7 جوائز، شارك في التنافس عليها 17 إدارة و13 فريق عمل، قاموا بتقديم ملف الترشيح.
وفئة الجوائز الوظيفية وتضم 23 جائزة، شارك في التنافس عليها 117 موظفاً من ضباط وأفراد ومدنيين بالقيادة العامة. وبناءً على توجيهات القائد العام، تم تكريم أفضل إدارة في المشاركة الفعالة بجائزة القائد العام - وظيفي ومؤسسي - وأفضل إدارة من حيث تحقيق النتائج بجائزة القائد العام - وظيفي ومؤسسي - وأفضل إدارة عامة في دعم جائزة القائد العام للتميز بإجمالي عدد المشاركات، وأفضل إدارة في تطبيق أنظمة إدارة الجودة.وقال اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي، قائد عام شرطة الفجيرة: «إن هذا التكريم يأتي من منطلق حرص القيادة العامة لشرطة الفجيرة على تشجيع منتسبيها على بذل مزيد من الجهد والعطاء في العمل وغرس ثقافة التميز في بيئة العمل وروح المنافسة الشريفة على مستوى الإدارات الشرطية كافة، وعلى مستوى الموظفين وفق رؤية واستراتيجية وزارة الداخلية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©