الاتحاد

الرياضي

باركوس حائر بين دورينا وبالميراس

هيرنان باركوس

هيرنان باركوس

أكد المهاجم الأرجنتيني هيرنان باركوس لاعب ليجا دي كويتو الإكوادوري، أنه يعكف على دراسة عرض من أحد أندية دورينا، لمقارنته بالعرض الذي وصله خلال الأيام الماضية من بالميراس البرازيلي.
ووفقاً لما نقلته تقارير صحفية صادرة من الإكوادور والبرازيل، أشار باركوس إلى أنه يتمنى على إدارة النادي البرازيلي رفع قيمة المقابل المادي للعرض، لكي يقترب من القيمة المالية التي عرضها أحد أندية دورينا للحصول على خدماته. وتبلغ القيمة السوقية للمهاجم الأرجنتيني باركوس وفقاً لمواقع الانتقالات العالمية نحو مليون يورو، ولكن العرض الحالي المقدم له يتراوح بين 2 و4 ملايين يورو.
وبدأ باركوس “27 عاماً” مسيرته الكروية في عام 2003 بصفوف راسينج الأرجنتيني، ثم خاض أكثر من تجربة أخرى قبل أن ينتقل إلى ريد ستار بلجراد الصربي عام 2007، وفي عام 2009 انتقل إلى الدوري الصيني، وحصل على لقب الهداف، حيث سجل 14 هدفاً في 14 مباراة، ووصل اللاعب الملقب بـ”القرصان” إلى قمة تألقه مع فريقه الحالي ليجا دي كويتو، الذي انتقل إلى صفوفه عام 2010، وشارك معه في 92 مباراة أحرز خلالها 53 هدفاً. يذكر أن باركوس كان على وشك الانضمام للنصر السعودي قبل عام، ولكن المفاوضات لم تكتمل ليواصل مسيرته مع فريقه الإكوادوري.

اقرأ أيضا

راكيتيتش يقرع باب الرحيل عن برشلونة في يناير