الاتحاد

الإمارات

شرطة أبوظبي تكرم 18 متميزاً في «العمليات الشرطية»

العوضي المنهالي يتوسط عدداً من المكرمين

العوضي المنهالي يتوسط عدداً من المكرمين

كرم اللواء محمد بن العوضي المنهالي مدير عام الموارد البشرية ومدير عام العمليات الشرطية بالإنابة في شرطة أبوظبي في مكتبه صباح أمس الأول 18 شخصاً من العسكريين والمدنيين من كافة المديريات والإدارات التابعة للإدارة العامة للعمليات الشرطية المستحقين لجائزة الموظف المثالي، التي تنظمها إدارة تقييم أداء العاملين في القيادة العامة لشرطة أبوظبي.
حضر الحفل العقيد مكتوم علي الشريفي مدير مديرية شرطة العاصمة والعقيد عبدالحكيم سعيد السويدي نائب مدير المديرية لشؤون المراكز، والمقدم سلطان بوعتابة الزعابي مدير مكتب مدير عام العمليات الشرطية، والرائد محمد الخوري رئيس قسم التخطيط الاستراتيجي. وأكد اللواء العوضي حرص الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية واهتمامه البالغ بتحفيز الموظفين المتميزين من منتسبي شرطة أبوظبي وتقدير جهودهم.
وقال إن استراتيجية شرطة أبوظبي تركز على الاهتمام بالكوادر البشرية، وتسعى لخلق بيئة تنافسية وحث الجميع نحو التميز والإبداع في العمل، مشيراً إلى استمرارية الجائزة في إطار ما تشهده الأجهزة الأمنية من تميز مؤسسي مبني على قواعد علمية تتصل بحركة التطوير المستمرة للأداء.
وأشاد بكفاءة الموظفين المتميزين الحاصلين على جائزة الموظف المثالي، وبجهودهم المتميزة في تأدية مهامهم وإخلاصهم وقيامهم بواجبات وظائفهم بدقة وإتقان، الأمر الذي أهلهم للحصول على الجائزة باستحقاق.

اقرأ أيضا