الاتحاد

الإمارات

شرطة دبي تشيد بمنصة المشتريات الإلكترونية لـ «تجاري»

أشادت القيادة العامة لشرطة دبي بنظام المزايدة الإلكتروني المبتكر الذي توفره “تجاري” بوابة التجارة الإلكترونية الأولى في الشرق الأوسط، لدوره الحيوي في مساعدة الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات لديها على تحقيق وفر متميز وملموس في مشترياتها العامة خلال عام 2010.
جاء ذلك خلال الملتقى السنوي الثاني للموردين والمقاولين ومقدمي الخدمات الذي نظمته الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات في شرطة دبي بالتعاون مع “تجاري” في نادي ضباط شرطة دبي برعاية اللواء راشد علي المزروعي مدير الإدارة وحضور نائبه العميد محمد سعيد بخيت، وعبد الله ميران مدير إدارة العقود والمشتريات وعدد من الضباط رفيعي المستوى وسهيل البنا المدير التنفيذي لشركة “تجاري”، وممثلي 200 شركة ومؤسسة من موردي الخدمات لشرطة دبي.
وأشارت شرطة دبي خلال الملتقى إلى أن مشترياتها الإلكترونية شهدت توسعاً متميزاً خلال العام الماضي لتصل بذلك إلى 91% من إجمالي مشترياتها مقارنة مع 86% في عام 2009، وذلك بفضل الخدمات المتميزة التي توفرها “تجاري”.
وأكدت شرطة دبي التزام الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات بمواصلة استخدام منصة “تجاري” والاستفادة منها، بفضل ما توفره من حلول تمتاز بالشفافية والإنصاف ومكافحة الاحتكار.
وأكد كبار ضباط شرطة دبي خلال الملتقى أن اعتماد استراتيجية المشتريات الإلكترونية يتماشى مع رؤية حكومة دبي، بشأن تعزيز الحكومة الإلكترونية عبر استخدام التجارة الإلكترونية القائمة على أحدث التقنيات.وقدمت الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات عرضاً توضيحياً حول استراتيجية القيادة العامة لشرطة دبي بعيدة الأمد “2008 -2015”، والدور الذي يتوقع لسياسة المشتريات الإلكترونية أن تلعبه في تحقيق هذه الاستراتيجية.

اقرأ أيضا

حاكم الشارقة يفتتح مسجد الشهيد سلطان بن هويدن الكتبي