الاتحاد

الرياضي

نيمار يشارك في المران الجماعي لسان جيرمان في خضم الشكوك حول مستقبله

نيمار أثناء تدريبات اليوم

نيمار أثناء تدريبات اليوم

شارك البرازيلي نيمار دا سليفا في المران الجماعي لفريقه باريس سان جيرمان صباح السبت عشية مواجهة رين في ثاني جولات الدوري الفرنسي لكرة القدم، وذلك في خضم حالة عدم اليقين بشأن مستقبل المهاجم في الموسم الجديد.
وظهر نجم السيليساو على أرض الملعب في تدريبات بي إس جي إلى جانب زميليه كيليان مبابي والأرجنتيني لياندرو باريديس.
وبعدها بقليل ظهر وهو يتحدث مع مواطنه تياجو سيلفا بينما كان يقومان بالركض ضمن تمرينات الإحماء.
وخلال الأيام الماضية، كان نيمار يتدرب منفرداً لأنه بحسب الرواية الرسمية، ما زال يتبع برنامج تعافي انفرادي من الإصابة التي تعرض لها في يونيو الماضي.
ومن المقرر أن يعلن مدرب باريس سان جيرمان، الألماني توماس توخل في المؤتمر الصحفي اليوم، قائمة اللاعبين لمباراة رين، التي سيكون من المفاجئ أن يظهر فيها اسم نيمار.
فقد أصبح مستقبل المهاجم البرازيلي محل تكهنات وشائعات عديدة خلال الفترة الأخيرة، لا سيما بعدما أقر باريس سان جيرمان وبرشلونة بأنهما يتفاوضان بشأن عودة محتملة لنيمار للنادي الكتالوني.
وسافر ممثلون عن البرسا إلى باريس الثلاثاء الماضي واجتمعوا بالمدير الرياضي لنادي العاصمة الفرنسية، ليوناردو لكن يبدو أن الوضع معقداً.
وبحسب تسريبات نشرتها صحف فرنسية فإن بي إس جي يقبل مقترح برشلونة بإدراج لاعب آخر في صفقة انتقال محتملة لنيمار، لكنه يريد لاعبين اثنين بالإضافة إلى مبلغ لا يقل عن 100 مليون يورو، في نقطة تعد هي محل الخلاف الرئيسي بين الناديين.
ووفقا لنفس التقارير، فإن باريس سان جيرمان يريد إدراج البرازيلي فيليبي كوتينيو (27 عاماً) ضمن هذه الصفقة المحتملة لكن هذا الخيار أصبح مستحيلاً الآن بعدما تم الإعلان الجمعة عن رحيل لاعب الوسط لبايرن ميونخ الألماني.
كما تقول تقارير أخرى إن بي إس جي قد يبيع نيمار لريال مدريد، الذي لا تزال إدارته، بحسب صحيفة (ليكيب) تتفاوض مع النادي الباريسي، مشيرة إلى حدوث تواصل مباشر بين الطرفين الأربعاء الماضي.

اقرأ أيضا