الاتحاد

الإمارات

مستشفى المفرق يطلق جائزة التميز لمجلس القيادة

أعلن مستشفى المفرق بإدارة شركة بمرنغراد العالمية خلال حفل أقيم الأسبوع الماضي عن فوز كل من سكوت مورو مدير إدارة المواد والمشتريات، ودارشاك شاه محلل مالي بالمستشفى بجائزة التميز لمجلس القيادة. وكشف مستشفى المفرق في وقت سابق أنه سيتم تكريم الموظفين المتميزين من مجلس القيادة وهم أعضاء مجلس الإدارة أو المديرين من مختلف الأقسام والإدارات والقطاعات بالمستشفى.
يذكر أن هذه الجائزة تسهم في غرس العديد من الأفكار والمفاهيم الجديدة من ناحية تشجيع التميز والتفكير الإبداعي والابتعاد عن النمطية وتحفيز الموظفين على الارتقاء بقدراتهم الشخصية وتشجيع المؤسسات على الاستثمار في كوادرها البشرية من ناحية أخرى، إضافة إلى نشر مفاهيم الإبداع والتميز والجودة ومبادئ الإدارة الحديثة وتعميم أفضل الممارسات الإدارية.
وتم منح سكوت لتميزه وقدراته الإدارية والتنظيمية والتزامه بمنهجية التخطيط الاستراتيجي ولكونه أيضاً استطاع قيادة فريق العمل بالإدارة نحو التميز.
وحصل دارشاك على الجائزة لإثبات قدرته على مساعدة الموظفين في مستشفى المفرق على فهم الجانب العملي والتعامل مع الزملاء الموظفين بطريقة مهنية ومفيدة.
وقال جون نيكنز الرئيس التنفيذي لمستشفى المفرق إنه تم تأسيس مجلس القيادة للمساعدة في إدارة فريق العمل بالمستشفى، “حيث إننا أردنا أن نكون قادرين على إظهار شكرنا وتقديرنا لأعضاء القيادة والإدارة بالمستشفى لجهودهم الكبيرة ولخدماتهم في تطوير الخدمات المقدمة بما ينال رضى المرضى والموظفين”.
وأضاف نيكنز: “إننا نعمل على توفير بيئة إبداعية محفزة على العمل والعطاء، حيث يهتم مستشفى المفرق بموظفيه ويحرص على التميز في خدمة المتعاملين معه والتعرف على متطلباتهم والتفوق على توقعاتهم”.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: نتضامن مع الفلبين لمواجهة خطر بركان «تال»