الاتحاد

الرياضي

«هنا يبدأ التحدي» شعار «المحترفين»

(تصوير  أشرف العمرة)

(تصوير أشرف العمرة)

منير رحومة، مراد المصري (دبي)

أعلنت رابطة المحترفين عن هويتها الجديدة، في حفل أنيق، مساء أمس، بدبي، بعد اعتماد الهيئة العامة للرياضة المسمى الجديد «رابطة المحترفين الإماراتية»، وشهد الحفل الكشف عن الشعار الجديد والرؤية المستقبلية للرابطة وبطولات المحترفين، والتي تحمل عنوان «هنا يبدأ التحدي»، وجاء الإطلاق الرسمي من واجهة برج خليفة، البرج الأطول في العالم، من خلال عرض مميز خطف الأضواء.
حضر الحفل مروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة، وعبدالله ناصر الجنيبي رئيس رابطة المحترفين، وطلال آل الشيخ، مدير البطولة العربية للأندية، وممثلو الأندية واللاعبون وضيوف الرابطة من مختلف الهيئات والمؤسسات.
جاءت مراسم الحفل لتعكس الروح المتجددة التي تحملها «رابطة المحترفين»، والتي تأتي استمراراً لجهودها على مدار السنوات السابقة، تحت مسمى لجنة دوري المحترفين لمدة 11 عاماً، وتم عرض فيديو يعكس التطور الذي عاصرته مسابقات المحترفين، على صعيد الأندية والمدربين واللاعبين والجماهير.
وكشفت رابطة المحترفين عن صور الشعارات الجديدة، لدوري الخليج العربي، وكأس سوبر الخليج العربي، وكأس الخليج العربي، ودوري الرديف تحت 21 سنة، مع إطلاق عد تنازلي صاحبته هتافات الجماهير الذين مثلهم أطفال يرتدون شعارات الأندية الـ14 المشاركة في الموسم الجديد.
وشهد الحفل إجراء لقاءات مع مدربي الأندية المشاركين، الذين أجمعوا على أهمية تقديم أفضل المستويات بما يواكب حجم التطلعات المعقودة، والتطور الذي يصاحب مسابقات المحترفين المتجددة بمنافسة تبدو مفتوحة بين جميع الفرق للصعود إلى منصات التتويج.

اقرأ أيضا

فرسان الإمارات أبطال العالم للقدرة في إيطاليا