السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

نانسي وسيف نبيل في أمسية طرب

نانسي وسيف نبيل في أمسية طرب
17 أغسطس 2019 00:35

دبي (الاتحاد)

أكدت الفنانة نانسي عجرم أن الفنَّان لا يتجرد عن إنسانيته في تقديم المحتوى الغنائي الذي يحمل في جوهره قيم الحب والتسامح بين الشعوب، معتبرة أن الغناء أمام جماهير عريضة بمختلف أطيافها يعتبر أعلى مراتب التعايش.
وأوضحت نانسي من خلف كواليس حفلها الذي احتضنه مسرح قاعة راشد بمركز دبي التجاري العالمي، أمس الأول، أن الفنان الذي يحظى بمكانة محببة لدى جمهوره، يساهم بشكل كبير في خدمة المشهد السياحي للبلد الذي يحيي فيه حفلاً أو يوجد على أرضه.
واعتبرت أن غناءها في دبي له خصوصية ورونق لما تحمله هذا المدينة من طابع مختلف بالنسبة لها، يمنحها الحماس والتفاعل لتقديم كل جميل لجمهورها الذي تصفه بـ«المميز»، كما كشفت نانسي عن أنها تبني خياراتها الغنائية ضمن أجنداتها، وفق استطلاع مسبق تجريه على منصات «السوشيال ميديا».
وتأتي أهمية هذا الأمسية التي نظمتها دائرة دبي للسياحة ضمن حفلات العيد في دبي، وقد كانت بالفعل ليلة غنائية بنفحات شبابية وأجواء طربية وفق انطباعات جمهور دبي الذي غصت به القاعة وامتلأت المقاعد كاملة العدد، وعاش أجواء سادها الفرح والإلهام.
وأشعلت ناسي حماسة الحضور تصفيقاً وهتافاً، بأيقونتها الشهيرة «ما تيجي هنا»، لتتدفق بعدها أغنيات شهيرة، مثل: «بدنا نولع الجو»، و«شيخ الشباب»، و«يا غالي»، وأصبغت تلك التشكيلة بأغنيتها التي يعشقها الصغار «شخبط شخابيط»، كما غنت باقة من أروع أغانيه، مثل «حلم البنات» ولبت طلباً لأحد الشباب بأغنية «شو واثق بحالو».
وفي حصته الغنائية الساهرة، قدم الفنان سيف نبيل أغنيات تنوعت بين الطرب والمواويل التي سطرت أحاسيس الجمهور.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©